Scroll To Top

الجيش الصحراوي يلحق أضرارا في مدرعات وعربات عسكرية لقوات الاحتلال المغربي

في تطور جديد

المشاهدات : 1011
0
آخر تحديث : 22:00 | 2021-01-16
الكاتب : خ.رياض

الجيش الصحراوي

البلاد - خ.رياض - في تطور جديد في الكفاح المستمر لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ضد الغزاة المغاربة ، أعلنت وزارة الدقاع الصحراوية اليوم السبت ، عن تمكن وحدات جيشها من قصف مدفعي شديد من نوعه ، إستهدف منصات إطلاق قذائف الهاون لقوات المخزن في قطاع الفرسية.

وأكدت حصيلة اليوم 65 من الثورة التي تقودها جبهة البوليساريو لدحر قوات الإحتلال المغربي ، أن الشريط الحدودي الرملي الذي يجمع الطرفين الصحراوي والمغربي ، شهد ، قصفا مدفعيا متواصلا من قبل مدفعية قوات البوليساريو ، طال سبع مناطق تتخندق خلفها قوات المخزن على غرار منطقتي أجبيلات الخظر و أزمول أم خملة بقطاع الݣلتة ، بالإضافة الى قصف عنيف مس منطقة راس فدرة لكطيطيرة بقطاع حوزة ومنطقة الفيعين بقطاع الفرسية.

كما حولت نيران قذائف الهاون لوحدات الجيش الصحراوي ، منطقة ݣلب أظليم بقطاع تشلة إلى دمار ، في الوقت الذي لم تفصح قوات العدو بخسائرها ، وكشفت وزارة الدفاع الصحراوية عن دك منطقتي اودي أمركبة وروس السبطي بعشرات القذائف الصاروخية التي سقطت على ذات المنطقة مخلفة خسائر في المعدات .

وأعلن اليوم موقع الصمود الصحراوي ، عن معارك عنيفة دامت ساعات في قطاع الفرسية ، الذي حوله مقاتلو البوليساريو إلى نيران كثيفة بإلحاق أضرار في الآليات والعربات العسكرية وحديثه عن قتلى وجرحى في صفوف المخزن . وتحدث الموقع عن إلتحاق وحدات إضافية للمقاتلين المتطوعين في الجيش الصحراوي في كل من قطاعات المحبس والفرسية و السمارة تحسبا لنقل المعارك إلى جحور المخازنية وحسم المعركة في عدة نقاط .

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد