مولوجي تسدي تعليمات لإنجاح مهرجان "جميلة"

أسدت وزيرة الثقافة والفنون، صورية مولوجي، تعليمات للجنة تنظيم المهرجان الثقافي الدولي "جميلة" وأعضاء محافظة المهرجان، من أجل الحرص على إنجاح فعاليات هذه الطبعة التي تأتي بعد غياب دام لمدة سنتين.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم، أنه حرصًا على إنجاح كل المهرجانات الثقافية المبرمجة خلال هذه الصائفة، اجتمعت صبيحة اليوم وزيرة الثقافة والفنون الدكتورة "صورية مولوجي" بمقر الوزارة مع اللجنة التنظيمية للطبعة 16 من المهرجان الثقافي الدولي "جميلة"، وهذا بحضور محافظ وأعضاء محافظة المهرجان، ممثل والي ولاية سطيف، مدير الثقافة والفنون لذات الولاية، مدير تنظيم توزيع الإنتاج الثقافي بالوزارة والمدير العام للديوان الوطني للثقافة والإعلام.

وبعد أن قدم الحاضرون عرضا مفصلا عن آخر التحضيرات، شكرت الوزيرة مجهودات السلطات المحلية للولاية وعلى رأسها والي ولاية سطيف على المجهودات المبذولة لإنجاح المهرجان، لتقوم بعدها بإسداء تعليمات للمنظمين ولمحافظة المهرجان من أجل الحرص على إنجاح فعاليات هذه الطبعة التي تأتي بعد غياب دام لمدة سنتين جراء انعكاسات جائحة كوفيد 19.

وأكدت الوزيرة أن هذه التظاهرة الثقافية شكل من اشكال تعزيز الدبلوماسية الثقافية والمساهمة في الترويج للثقافة الجزائرية في الخارج.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الفيفا يفتح تحقيقا حول منتخب ألمانيا!

  2. طقس: أمطار غزيرة على 16 ولاية وثلوج على قمم الهضاب العليا

  3. تقنية "أديداس" تحسم الجدل في هوية مسجل هدف البرتغال أمام الأوروغواي

  4. مونديال قطر.. "الفيفا" يغرّم المنتخب الألماني لهذا السبب

  5. إطلاق المنصة الرقمية للمتعاملين الراغبين في استيراد وتصنيع المركبات

  6. أمطار ورياح قوية على عدة ولايات

  7. عرض مشروع القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية

  8. توقيف مسافر بحوزته كمية من الكوكايين بمطار هوراري بومدين

  9. خطوة جديدة في إطار المشروع الصناعي للعلامة التجارية "FIAT" في الجزائر

  10. إنطلاق العمل بالشباك الإلكتروني الوطني الذي يتيح الإطلاع على القضايا والأحكام الصادرة عن المحاكم والمجالس القضاية والحصول على نسخ منها من أية جهة قضائية عبر الوطن