الفريق شنقريحة في زيارة عمل إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران

شرع الفريق السعيد شنقريحة، اليوم الأحد،  رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بزيارة عمل إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران.

الفريق شنقريحة : إن تقوية أسس الجزائر الجديدة هي مسؤولية الجميع ويشارك في بناءها كل أبناءها المخلصين، بالإعتماد أساسا على ما تزخر نفوسهم من صدق الولاء ونبل الأحاسيس تجاه الوطن.

الفريق شنقريحة : أشد على آيادي كافة أبناء الوطن الأعزاء، لتغليب المصلحة العليا للوطن، والإنخراط بقوة في هذه المبادرة الصادقة، المستلهمة من قيم أمتنا العريقة ومبادئ ثورتنا الخالدة.

الفريق شنقريحة : إن أعداءنا يدركون تمام الإدراك أن سر قوتنا يكمن في وحدتنا وبالتالي فهم يعملون ليل نهار، وبكل الطرق والوسائل المتاحة على ضرب هذه الوحدة، من خلال بث خطاب الفتنة والكراهية والتفرقة، بين مكونات الشعب الواحد ".

الفريق شنقريخة : إن هذه المؤامرات والممارسات العدائية وإن أضحت خلفيتها مكشوفة للعيان، فإننا مطالبون جميعا كل من موقعه، بإدراك أهدافها الحقيقية والتصدي لها بحزم وعزم، من خلال التحلي بأعلى درجات الوعي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  3. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  4. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  5. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  8. مجلس النواب الإسباني يصادق بالأغلبية على لائحة تدعو الحكومة إلى التراجع عن دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الغربية

  9. مواجهة مصيرية "للـخضر" ضد فرنسا بذكريات دورة 1975

  10. "شكرا إبن الجزائر" ..الإتفاق السعودي يعلن رحيل مبولحي