القضاء يصدر أحكامه رسميا ضد المتورطين في حرق الملهى الليلي "ازور" بزرالدة

قضت محكمة الجنايات بمجلس قضاء تيبازة بحكم المؤبد في حق ثلاث متهمين و ثلاث سنوات نافذة في حق 6 متورطين آخرين في قضية  مقتل 7 أشخاص جراء حرق مركب "ازور" بزرالدة من قبل مجموعة أشرار شهر جانفي من  السنة الماضية، حسب ما علم اليوم الثلاثاء من ذات الهيئة.

وأوضحت المصادر، أن محكمة الجنايات المنعقدة يوم أول أمس الأحد للحكم في قضية  وفاة سبع أشخاص إثر حرق المركب السياحي "ازور" بزرالدة شهر جانفي 2016 قد قضت  في جلسة علنية بحكم المؤبد لثلاث أشخاص (ع ن) و (م ع) و (ع ع) بتهمة "جنايتي  تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية والحرق العمدي لأملاك الدولة المؤدي  إلى الوفاة".

كما قضت نفس المحكمة بحكم ثلاث سنوات نافذة في حق 6 متورطين (ط م ا) و (ت ف)  و (ع ن) و (ج ر) و (ع ع)و (خ م) بتهمة "إخفاء مرتكب جريمة وطمسها والتستر عن  مجرمين والحيلولة دون القبض عليهم وطمس آثار الجريمة وعدم التبليغ".

واستفاد 6 آخرون من حكم البراءة بعد مداولات هيئة محكمة جنايات مجلس قضاء  تيبازة فيما يبقى متهما آخرا في حالة فرار، حسب ذات المصادر.

وكانت مصالح الضبطية القضائية قد قدمت أمام النيابة العامة 18 متهما تتراوح أعمارهم ما بين 23 و 38 سنة منهم امرأة بعد تسجيل سبع وفيات إثر حريق بمركب  "ازور" بزرالدة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  2. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  3. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  4. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  5. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  6. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  7. انتبه.. هذه الطريقة الصحيحة لتناول الكيوي

  8. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن عملية توظيف لـ1841 شابا بهذه الولايات

  9. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب

  10. حماد يستقبل بطلة الجيدو أمينة بلقاضي