الوفاق و"العقيبة" في لقاء واعد بالجولة الـ 11 للرابطة المحترفة الأولى

البلاد.نت/م. خ- تجرى عشية اليوم السبت، فعاليات الجولة الـ11 للرابطة المحترفة الأولى، حيث ستكون القمة بملعب 20 أوت بالعانصر، بين الرائد وفاق سطيف الذي ينزل ضيفا على ملاحقه المباشر شباب بلوزداد،  الذي لم يتجرع لحد الآن، طعم الهزيمة.

كما سيواجه مولودية الجزائر ضيفه إتحاد بسكرة بشعار "الهزيمة ممنوعة"، حيث سيكون "العميد" محروم من خدمات عدة أساسيين، أمام "عروس الزيبان" الباحثين عن تحقيق الإنتفاضة، خاصة وأنه اكتفى بفوز واحد فقط منذ انطلاق الموسم، في الوقت الذي سيكون فيه أهلي برج بوعريريج أمام حتمية تحقيق أول فوز له أما نصر حسين داي.

وسيعمل أولمبي المدية على الحفاظ على ديناميكيته الايجابية عند استقباله لجمعية الشلف في مباراة تعد بالكثير، فيما يتنقل فريقا اتحاد العاصمة وشبيبة الساورة اللذين يتقاسمان المركز الثالث رفقة أولمبي المدية، إلى غرب البلاد لمواجهة كل من اتحاد بلعباس ومولودية وهران.

أما شبيبة الساورة فستحاول رفع التحدي أمام مولودية وهران، من جهتها، تستضيف شبيبة القبائل شبيبة سكيكدة التي لم تفلح بعد في ايجاد معالمها بعد عودتها لقسم النخبة بعد 33 سنة من الغياب، في حين أن نادي بارادو فسينزل ضيفا على جمعية عين مليلة أحد اكتشافات هذا الموسم رفقة أولمبي المدية.

وفي غرب البلاد، يواجه سريع غليزان جاره وداد تلمسان في لقاء محلي واعد و مفتوح على كل الاحتمالات، وفي أسفل الترتيب، يوجد شباب قسنطينة أمام حتمية التدارك قبل فوات الأوان لدى استضافته لنجم مقرة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـــار رعديــة على هذه الولايــات

  2. تساقط الثلوج على هذه الولايات

  3. الرئيس تبون يأمر باستدعاء السفير الجزائري بفرنسا للتشاور

  4. الجزائر تُدين بشدة عملية انتهاك السيادة الوطنية من قبل دبلوماسيين فرنسيين

  5. خبراء: الزلازل المميتة أزاحت تركيا وحركتها نحو الغرب 3 أمتار

  6. توقيف عصابة أحياء تتكون من 12 شخصا بالعاصمة

  7. فريق الإنقاذ الجزائري يستخرج عائلة من تحت الأنقاض بسوريا

  8. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  9. حصيلة تدخلات فرق الإنقاذ الجزائرية بتركيا وسوريا

  10. مدرب جديد لمنتخب بلجيكـــا