"اليويفا" تصدم عشاق رياض محرز !

 صدمت، رابطة دوري أبطال أوروبا، النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، وعشاقه، حين أبعدته عن قائمة، الـ23 لاعبا المعنيين بالتنافس على مكانة في التشكيلة المثالية للبطولة لموسم 2020/2021.

ونشرت، الرابطة قائمة تضم 23 لاعبا، من الفرق المختلفة المشاركة، في حين لم تدرج اسم الدولي الجزائري، رغم الأداء المقنع الذي قدمه في البطولة، ومساهمته الكبيرة في بلوغ فريقه الدور النهائي.

من جهة أخرى، تساءل مراقبون وعشاق اللاعب الجزائري، عن الأسباب التي ألت وراء عدم تواجده في القائمة، التي شهدت تواجد لاعبين خرجوا رفقة فرقهم من أدوار متقدمة من البطولة.

 

 

وسيم, date d’envoi : Aujourd’hui, à 18:0صدمت، رابطة دوري أبطال أوروبا، النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، وعشاقه، حين أبعدته عن قائمة، الـ23 لاعبا المعنيين بالتنافس على مكانة في التشكيلة المثالية للبطولة لموسم 2020صدمت، رابطة دوري أبطال أوروبا، النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، وعشاقه، حين أبعدته عن قائمة، الـ23 لاعبا المعنيين بالتنافس على مكانة في التشكيلة المثالية للبطولة لموسم 2020/2021. ونشرت، الرابطة قائمة تضم 23 لاعبا، من الفرق المختلفة المشاركة، في حين لم تدرج اسم الدولي الجزائري، رغم الأداء المقنع الذي قدمه في البطولة، ومساهمته الكبيرة في بلوغ فريقه الدور النهائي. من جهة أخرى، تساءل مراقبون وعشاق اللاعب الجزائري، عن الأسباب التي ألت وراء عدم تواجده في القائمة، التي شهدت تواجد لاعبين خرجوا رفقة فرقهم من أدوار متقدمة من البطولة.
 
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة التربية : عودة التلاميذ للدراسة الاحد المقبل

  2. أمطار رعدية تتعدى 25 ملم في هذه الولايات

  3. المغرب يتجاوز مالاوي ويحجز مقعدا في دور ربع نهائي "الكان"

  4. تساقط ثلوج على المرتفعات التي يصل علوها 1100 متر في هذه الولايات

  5. محرز ينشر رسالة إلى الجماهير الجزائرية بعد الإقصاء من الكان

  6. أول قرار من "الكاف" بعد واقعة ملعب "أولمبي"ّ بالكاميرون

  7. وحدات الدرك الوطني تدعو المواطنين المسحوبة رخص سياقتهم إلى إسترجاعها

  8. راح ضحيتها 8 أشخاص .. أول تعليق من "الكاف" على حادثة ملعب ياوندي

  9. إرتفاع حصيلة ضحايا التدافع أمام ملعب "ياوندي" بالكاميرون

  10. فيروس كورونا .. 2521 إصابة جديدة و 8 حالة وفاة