"اليويفا" تصدم عشاق رياض محرز !

 صدمت، رابطة دوري أبطال أوروبا، النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، وعشاقه، حين أبعدته عن قائمة، الـ23 لاعبا المعنيين بالتنافس على مكانة في التشكيلة المثالية للبطولة لموسم 2020/2021.

ونشرت، الرابطة قائمة تضم 23 لاعبا، من الفرق المختلفة المشاركة، في حين لم تدرج اسم الدولي الجزائري، رغم الأداء المقنع الذي قدمه في البطولة، ومساهمته الكبيرة في بلوغ فريقه الدور النهائي.

من جهة أخرى، تساءل مراقبون وعشاق اللاعب الجزائري، عن الأسباب التي ألت وراء عدم تواجده في القائمة، التي شهدت تواجد لاعبين خرجوا رفقة فرقهم من أدوار متقدمة من البطولة.

 

 

وسيم, date d’envoi : Aujourd’hui, à 18:0صدمت، رابطة دوري أبطال أوروبا، النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، وعشاقه، حين أبعدته عن قائمة، الـ23 لاعبا المعنيين بالتنافس على مكانة في التشكيلة المثالية للبطولة لموسم 2020صدمت، رابطة دوري أبطال أوروبا، النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، وعشاقه، حين أبعدته عن قائمة، الـ23 لاعبا المعنيين بالتنافس على مكانة في التشكيلة المثالية للبطولة لموسم 2020/2021. ونشرت، الرابطة قائمة تضم 23 لاعبا، من الفرق المختلفة المشاركة، في حين لم تدرج اسم الدولي الجزائري، رغم الأداء المقنع الذي قدمه في البطولة، ومساهمته الكبيرة في بلوغ فريقه الدور النهائي. من جهة أخرى، تساءل مراقبون وعشاق اللاعب الجزائري، عن الأسباب التي ألت وراء عدم تواجده في القائمة، التي شهدت تواجد لاعبين خرجوا رفقة فرقهم من أدوار متقدمة من البطولة.
 
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. اليوم.. أمطار رعدية و رياح عبر عدة ولايات

  2. بواسطة "أنام".. سونلغاز تعلن عن عملية توظيف هامة

  3. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  4. 7 مشروبات تساعد في تقليل آلام المفاصل والعضلات.. تعرف عليها

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34454 شهيد

  6. إتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الأنترنت لهذه الفئة

  7. حج 2024.. بيــان لفائدة الحجاج

  8. عقب تحذيرات راصد الزلازل الشهير.. زلزال يضرب 3 دول

  9. السكن الترقوي المدعم بديلا عن السكنات الوظيفية لفائدة الأساتذة الجامعيين ومستخدمي القطاع

  10. "فيديو" طائرة ضخمة تصطدم بمدرج عند هبوطها.. وترتد عاليا