بالصور.. وزير السكن في "زيارة مفاجئة" لتفقد وتيرة إنجاز ملعب براقي

لطفي.ط- عاين وزير السكن والعمران محمد طارق بلعريبي، هذا السبت، وتيرة الأشغال الجارية على مستوى ملعب براقي في زيارة "مفاجئة" له حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

وكشف ذات المصدر، أن الوزير تفقد مختلف أجنحة الملعب وعاين وتيرة الإنجاز وكذا مختلف التقنيات المستعملة والطرق المنتهجة في العمل بداية بتفقد المستودعات، حيث أمر بالإنطلاق في عملية إخلائها وتنظيفها، كما عاين الأروقة الداخلية للملعب والتي عرفت تقدماً ملحوظاً في نسبة الإنجاز لاسيما الأرضية وسقف الأروقة وكذا عملية الطلاء.

كما كانت أرضية الملعب الرئيسي محطة ثانية للزيارة، حيث تم مباشرة الخطوات المتتالية لوضع العشب و البداية بوضع طبقة من الرمال، كما تم تسجيل تقدم أشغال التهيئة الخارجية التي عرفت تقدمًا ملحوظًا نتيجة العمل بنظام 3*8، حسب بيان الوزارة.

وفي ختام الزيارة، عاين بلعريبي المهبط الأرضي للطائرات العمودية والتي إنتهت الأشغال بها وتبقى وضع منارات الضوء.حسب ذات المصدر. وأسدى وزير القطاع أمرًا بإحصاء الأمور التقنية التي يجب إقتنائها للإنتهاء من الإنجاز الكلي للملعب في الآجال المحددة، كما برمج إجتماعًا تقنيًا على مستوى الوزارة ينعقد لاحقًا لإعادة النظر في كل النقاط المتعلقة بالأمور الدقيقة للإنجاز.


 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بلماضي يحسم الجدل بخصوص مستقبله مع الخضر

  2. أمطار رعدية بـ 20 ولاية بداية من يوم غد الأحد

  3. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  4. رئيس توتال: إذا أرادت أوروبا أمن إمدادات الطاقة فهناك ثمن يتوجب عليها دفعه

  5. أمطار رعدية في هذه الولايات

  6. رئيس الجمهورية يشرف على لقاء الحكومة مع الولاة بقصر الأمم

  7. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  8. القوات الخاصة للدرك الوطني تداهم أخطر حي في مدينة الأربعاء بالبليدة

  9. إقالة نائب وزير الدفاع الروسي

  10. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة