تذبذب في التزويد بالكهرباء في بعض بلديات العاصمة من الثلاثاء إلى الخميس

ستشهد بعض بلديات العاصمة تذبذبا في التزويد بالطاقة كهربائية خلال الفترة الممتدة من 9 الى 11 جوان الجاري بسبب اشغال استبدال التجهيزات الكهربائية، حسبما افاد به اليوم الاحد بيان لشركة سونلغاز.

وسيمس هذا التذبذب -يضيف ذات البيان- كل من احياء 30 مسكن (المديرية العامة للأمن الوطني) ببلدية الشراقة و حي 400 مسكن اجتماعي تساهمي (جزئيا) و 90 جناح ببلدية اولاد فايت، يوم الثلاثاء 9 جوان من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الرابعة مساء.

و ببلدية بوزريعة، فستعرف كل من احياء شعبة بوحمام و المجمع السكني بوحمام و حي بوحمام تذبذب في التموين بالكهرباء خلال نفس اليوم من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساء.

اما بالنسبة ليوم الاربعاء 10 جوان ، فسيمس التذبذب كل من احياء 138 مسكن و حي RHP ببلدية اولاد فايت من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساء.

وفي بلدية بوزريعة و خلال نفس اليوم ، سيمس التذبذب في التموين كل من حي 20 مسكن بوحمام والمجمع السكني بوحمام و احياء بوسكولت، من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساء.

وخلال يوم الخميس 11 جوان، ستشهد احياء من بلديتي اولاد فايت و بوزريعة تذبذبا في التزويد بالكهرباء من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الرابعة مساء.

ويتعلق الامر بكل من احياء تعاونية ريم و مدرسة الهضبة و تعاونية الصنوبر ببلدية اولاد فايت و كذا حي 26 مسكن بوسكولت و المجمع السكني بوسكولت و حي بوسكولت ببلدية بوزريعة، حسب ذات المصدر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  6. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  7. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  8. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  9. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع

  10. نيجيريا تقترح تنظيم منتدى اقتصادي بينها وبين الجزائر