تذبذب في التزويد بالكهرباء في بعض بلديات العاصمة من الثلاثاء إلى الخميس

ستشهد بعض بلديات العاصمة تذبذبا في التزويد بالطاقة كهربائية خلال الفترة الممتدة من 9 الى 11 جوان الجاري بسبب اشغال استبدال التجهيزات الكهربائية، حسبما افاد به اليوم الاحد بيان لشركة سونلغاز.

وسيمس هذا التذبذب -يضيف ذات البيان- كل من احياء 30 مسكن (المديرية العامة للأمن الوطني) ببلدية الشراقة و حي 400 مسكن اجتماعي تساهمي (جزئيا) و 90 جناح ببلدية اولاد فايت، يوم الثلاثاء 9 جوان من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الرابعة مساء.

و ببلدية بوزريعة، فستعرف كل من احياء شعبة بوحمام و المجمع السكني بوحمام و حي بوحمام تذبذب في التموين بالكهرباء خلال نفس اليوم من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساء.

اما بالنسبة ليوم الاربعاء 10 جوان ، فسيمس التذبذب كل من احياء 138 مسكن و حي RHP ببلدية اولاد فايت من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساء.

وفي بلدية بوزريعة و خلال نفس اليوم ، سيمس التذبذب في التموين كل من حي 20 مسكن بوحمام والمجمع السكني بوحمام و احياء بوسكولت، من الساعة التاسعة صباحا الى الرابعة مساء.

وخلال يوم الخميس 11 جوان، ستشهد احياء من بلديتي اولاد فايت و بوزريعة تذبذبا في التزويد بالكهرباء من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الرابعة مساء.

ويتعلق الامر بكل من احياء تعاونية ريم و مدرسة الهضبة و تعاونية الصنوبر ببلدية اولاد فايت و كذا حي 26 مسكن بوسكولت و المجمع السكني بوسكولت و حي بوسكولت ببلدية بوزريعة، حسب ذات المصدر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. قناتان عالميتان ستنقلان كأس العرب مجانا

  2. بيان من الوزارة الأولى حول متحوّر "أوميكرون"..وإمكانية اللجوء إلى "إجبارية التلقيح"

  3. أمطار رعدية تتعدى 50 ملم محليا في هذه الولايات

  4. أمطار رعدية غزيرة على 5 ولايات

  5. بعدما شاهد أداء الخضر في "كأس العرب"..محلّل رياضي: هذا ما سيفعله منتخب الجزائر في المونديال

  6. شرفي يعلن عن النتائج الأولية للانتخابات المحلية

  7. "شكون المير ؟"..خطوة خطوة..هكذا يتمّ انتخاب رئيس المجلس الشعبي البلدي حسب القانون

  8. لماذا توقّفت سفينة "طارق بن زياد" عن الإبحار؟

  9. السعودية تسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"

  10. هكذا حاولت "جماعات ضغط" تمرير حاويات ملابس عسكرية في تبسة!