تطورات خطيرة بخصوص فضيحة رونالدو الجنسية و النجم البرتغالي أصبح في ورطة حقيقية..!!

رونالدو
رونالدو

واصلت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية كشفها لملفات اعتداء نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو جنسياً على فتاة أمريكية قبل 8 سنوات في لاس فيغاس خلال احتفاله بتوقيع انتقاله من مانشستر يونايتد لريال مدريد. 

صحيفة "دير شبيغل" تعتبر من أقوى الصحف الأوروبية بمجال التحقيقات ومؤخراً قامت بالكشف عن قيام رونالدو بالاعتداء على فتاة في أمريكا لكن وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز أكد أن هذه الصدفة هي من محض الخيال ليأتي الرد بعدها قوياً من فريق التحقيق بالصحيفة.

الفريق توجه بالسؤال لمينديز عن كيفية الحديث عن "قصة خيالية" بظل وجود وثائق وإثباتات ورسائل نصية تؤكد حصول الفتاة على مبلغ مالي قدّر بـ258 الف يورو مقابل التكتم عن الحادثة.

بالعودة للقضية الأساسية قالت الصحيفة أن رونالدو تعرف على فتاة أُطلق عليها اسم "سوزان" لعدم الكشف عن هويتها والتقى الاثنين بإحدى الحانات قبل أن يصطحبها البرتغالي لغرفته بفندق "بالمز بليس".

وقالت الصحيفة أن الفتاة قامت بعدها بمراسلة رونالدو ومحاميه أوزويو دي كاسترو عن أنها ستتقدم ببلاغ للمحكمة بحجة الاعتداء عليها ليقوم بعدها رونالدو بتسوية الأمر مالياً في يناير 2010.

"دير شبيغل" قالت أنها تملك رسائلاً تؤكد تورط رونالدو بالأمر إضافة لرسائل تثبت قيامه بدفع المبلغ للفتاة لتكون بذلك قد فتحت جبهة قوية ضد البرتغالي وكذّبت ادعاءات وكيل أعماله خورخي مينديز عن كون القصة خيالية.

واشتهرت "دير شبيغل" بالملفات التحقيقية الواسعة وأحد أبرزها بالسنوات الأخيرة كان الكشف عن تلاعب بالتصويت لاختيار الدولة المستضيفة لكأس العالم 2006 فهل يتمكن الدون من تكذيب ادعاءات الصحيفة أم تنتهي الحكاية على فضيحة تاريخية للنجم البرتغالي؟

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار ورياح قويـــة على 33 ولايـة

  2. بتأكيد من "الفيفا".. السعودية تحصل على سبق تاريخي مع استضافتها مونديال 2034

  3. صوامع الحبوب.. رهان الجزائر لتقوية الإنتاج الزراعي و تحقّيق الأمن الغذائي

  4. الفريق أول شنقريحة يشرف على تمرين "الحصن - 2024"

  5. الجوية الجزائرية: هذا موعد أول رحلة للحجاج إلى البقاع المقدسة

  6. الجزائر وسلوفينيا تطلبان عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول رفح

  7. بريد الجزائر.. هذه مدة الاحتفاظ ببريد الزبائن على مستوى المكاتب

  8. تزامنا مع انطلاق الاحصاء العام للفلاحة غدا ..إصدار طابعين بريديين حول الإحصاء العام للفلاحة 2024

  9. مصدر أممي: الجزائر وسلوفينيا تطلبان عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول رفح

  10. توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق " الكناص" والمركز الاستشفائي الجامعي البلجيكي بروقمان