توقيف مجرم صور امراة داخل بيتها وهددها بنشر صورها بقسنطينة

البلاد - م . بوذيبة - تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الخامس بالمدينة الجديدة علي منجلي من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، لضلوعه في قضية اقتحام حرمة منزل و التقاط صور دون رضا صاحبها و التهديد بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و التهديد بالسلاح الأبيض.

وقائع القضية تعود إلى بداية الأسبوع حين تلقت مصالح الأمن الحضري الخارجي الخامس بعلي منجلي اتصال هاتفي من احد المواطنين بالوحدة الجوارية 18 علي منجلي مفاده اقتحام احد الأشخاص لمسكن بذات الوحدة  من خلال الولوج إليه عبر النافذة باستعمال آلة رافعة ( كلارك) ، على الفور قامت  قوات الشرطة بتطويق المكان و غلق جميع المنافذ المؤدية إليه ، ليتم التدخل وفتح باب الشقة أين تم توقيف السالف الذكر في حالة تلبس داخل المسكن ، بعد إخضاعه إلى التفتيش عثر بحوزته على سلاح ابيض محظور ، كما أكدت خلالها صاحبة المسكن إلى تعرضها للتصوير في عدة وضعيات  تحت طائلة التهديد من قبله مع التهديد بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من خلال تفحص الهاتف النقال الذي بحوزته تم الوقوف على وجود 4 مقاطع فيديو للضحية ، ليتم تحويله إلى مقر الأمن لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة ،بعد الانتهاء من انجاز ملف إجراءات جزائية حق المعني تم تقديمه أمام النيابة المحلية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  3. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  4. درجات حرارة تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  5. برنامج المشاركة الجزائرية في سابع أيام الألعاب المتوسطية

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  7. وزير السكن: توزيع 160 ألف وحدة سكنية بمناسبة الذكرى الستين للاستقلال

  8. إرتفاع أسعار النفط

  9. "شكرا إبن الجزائر" ..الإتفاق السعودي يعلن رحيل مبولحي

  10. إنهاء مهام المدير العام لجريدة الشعب