راوية يدعو رجال الأعمال الكويتيين للإستثمار في الجزائر

البلاد نت -  استقبل وزير المالية، عبد الرحمان راوية، بالكويت من طرف رئيس مجلس وزراء دولة الكويت، الشيخ جابر المبارك آل حمد آل صباح، حسب ما افاد به بيان للوزارة.

و تم هذا اللقاء على هامش انعقاد الدورة ال10 للجنة المشتركة الجزائرية الكويتية من 19 الى 21 فبراير الجاري بالعاصمة الكويتية.

و اكد الوزير خلال هذا اللقاء " الارادة المؤكدة للجزائر في ترقية التعاون الثنائي الى مستوى العلاقات السياسية التاريخية المتميزة بين الجزائر و الكويت سعيا لإعطائها معنى ايجابي و محتوى متنوع، وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية ، عبد العزيز بوتفليقة وأمير دولة الكويت، الشيخ صباح آل أحمد آل جابر آل الصباح، حسب ذات البيان.

و اكد من جهته، الشيخ جابر آل مبارك آل حمد آل صباح عن " الطابع الاستثنائي للعلاقات السياسية الجزائرية الكويتية ".

و حث  بالمناسبة "المتعاملين الاقتصاديين الكويتيين الى الاهتمام اكثر بالسوق الجزائرية ، نظرا لما توفره من فرص استثمار التي تزخر بها الجزائر في مختلف مجالات النشاط الاقتصادي، معبرا عن رغبته في المزيد من الاتصالات والتفاعلات بين رجال اعمال البلدين بهدف التوصل الى اقامة شراكة متنوعة تطبعها علاقة رابح-رابح"، حسب ما اكده نفس المصدر.

و اضاف بيان وزارة المالية، أن رئيس مجلس وزراء دولة الكويت ابرز ان "جو الاستقرار السياسي الذي تنعم به الجزائر، بفضل فطنة و رؤية رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة ، هذا الاستقرار الذي يبقى عاملا فعالا للتطور  الاقتصادي و الاجتماعي".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ولاية جزائرية تُسجل أعلى درجة حرارة عالميًا

  2. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 15 ملم على هذه الولايات

  4. أمطار رعدية تصل على هذه الولايات

  5. إطلاق خدمة رقمية جديدة لصالح طالبي العمل والمستخدمين

  6. "ميدو" يوجه رسالة شكر للجمهور الجزائري

  7. "فوزي لقجع" يستفز الجزائريين ويقلل من شأن المنتخب الوطني!

  8. معهد باستور: بعوضة النمر تغزو شمال الجزائر

  9. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  10. هذا هو برنامج المشاركة الجزائرية في ثامن أيام ألعاب وهران