رد ناري من اتحاد العاصمة على حسام حسن بسبب أزمة "صدام حسين"

- البلاد نت - خرج عبد الحكيم سرار المدير العام الرياضي لفريق اتحاد العاصمة، بردود قوية على مطالب حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي منافس فريقه في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تمنى فيها الحصول على استقبال جيد في الجزائر، دون إثارة أزمات.

وحقق المصري فوزًا هامًاعلى منافسه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي على ملعب ستاد بورسعيد في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

وكان حسام حسن قد وجه تصريحات نارية إلى إدارة اتحاد العاصمة عقب اللقاء قال خلالها :"رحبنا بالفريق الجزائري على أكمل وجه، وأرجو أن نعامل بالمثل، ولا نرى شماريخ وتهديدات مثلما حدث مع الفريق العراقي"، في إشارة لانسحاب فريق القوة الجوية العراقي من لقاء اتحاد العاصمة بالبطولة العربية، على خلفية الهتاف باسم الرئيس الراحل صدام حسين.

ورد المدير العام الرياضي لاتحاد العاصمة في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء: "لا شك أن هذه حرب نفسية، وعندما نتحدث عن حسام حسن، فيجب أن ندرك حبه لخلق الإثارة قبل اللقاءات الهامة".

وأضاف عبد الحكيم سرار، بطريقة ساخرة: "سنكرم العميد وفريقه على ملعب سطيف  حتى نثبت له أننا لسنا همجين ولدينا تاريخ بكرة القدم وشعب كريم وآبي ومضياف".

ومن المقرر أن يحل المصري البورسعيدي ضيفًا على اتحاد العاصمة، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل، على ستاد 5 جويلية بالجزائر، بإياب دور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الكاف: تغيير ملعب مباراة القمة بين المغرب ومصر في ربع نهائي كاس افريقيا

  2. جنوحات : الجزائر تقترب من المناعة الجماعية

  3. تعيين جهيد زفزاف "مناجير" عام جديد للخضر

  4. وزير التربية الوطنية: رئيس الجمهورية هو من يقرر استئناف الدراسة من عدمها

  5. آدم زرقان : اللعب في بلجيكا سهل مقارنة بالكاميرون !

  6. أسعار النفط تواصل ارتفاعها

  7. تمديد فترة تعليق الدراسة لفترة إضافية مدتها 7 أيام

  8. إنجلترا ترفع كل القيود الخاصة بكوفيد-19 وإلزامية ارتداء الكمامة ابتداء من اليوم الخميس

  9. الدرك الوطني يطيح بشبكة إجرامية مختصة في تهريب الأشخاص والنصب والاحتيال بتواطؤ وكالات سياحية

  10. أمن وهران يوقف 6 أشخاص حاولوا السفر إلى الخارج بكشوفات PCR مزورة