سفيان هني يسحر جماهير أندرلخت بـ"هاتريك" في كلاسيكو بلجيكا

سفيان هني
سفيان هني

خطف النجم الجزائري سفيان هني الأضواء بشكل لافت خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت فريقه أندرلخت البلجيكي ضد ستاندر دو لياج في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل ثلاثية "هاتريك" في اللقاء الذي احتضنه ملعب "موريس ديفراسن" معقل فريق ستاندر.

وتمكن اللاعب الجزائري البالغ من العمر 27 عاما من تسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق 14 و 41 و45 على التوالي، لكن فريقه فشل في تحقيق الفوز ليتعادل 3-3 في كلاسيكو الكرة البلجيكية الذي جرى مساء الأحد.

وافتتح لاعب الوسط أهدافه حينما استغل كرة عرضية أودعها في شباك حارس ستاندر دو لياج، محرزا هدف التعادل 1-1، قبل أن يعود مجددا لإنقاذ فريقه بتسجيله هدف التعادل الثاني 2-2، حينما راوغ المدافع وسدد الكرة زاحفة في الزاوية اليمنى للحارس.

ولم يكتف هني بذلك فحسب؛ بل تمكن من إهداء فريقه التقدم بالنتيجة حينما سجل الهدف الثالث بطريقة رائعة مستغلا خطأ دفاعيا لصاحب الأرض فرواغ الحارس ببراعة ووضع الكرة في الشباك، لكن أندرلخت تلقى هدف التعادل لينتهي اللقاء 3-3.

ورفع لاعب الوسط الجزائري رصيده من الأهداف إلى ثمانية أهداف على لائحة هدافي المسابقة في بلجيكا بفارق 5 أهداف عن المتصدر إيزاك تيلين لاعب فريق واسلاند بيفيرين في الوقت الذي رفع التعادل رصيد أندرلخت إلى 45 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع ستاندر دو لياج رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مــوجة بـرد في هـــذه الولايــات

  2. شــان 2022 : موعد بيـع تذاكـر النهـائي

  3. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  4. تصفيات "كان كوت ديفوار" .. الجزائر مرشحة لاستضافة هذه المباراة

  5. رسميــا .. نتائج قرعة كأس إفريقيـا أقل من 17 سنة

  6. نشرية جوية: استمرار الأجواء الباردة على 10 ولايات

  7. مؤسسا إنستغرام يُطلقان تطبيقًا جديدًا

  8. عاصفة ثلجية قوية في طريقها لضرب 8 ولايات أمريكية

  9. "الجـزائر مقبــلة على استثمار كبير للطاقــات المتجددة"

  10. نحو رقمنة عمليات توزيع السكن العمومي الإيجاري