سكيكدة: الحبس المؤقت لشخص أضرم النار عمدا في محاصيل أدت إلى وفاة شخص

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة سكيكدة، أمس، بإيداع المدعو (ع.م) رهن الحبس المؤقت عن جناية "إضرام النار عمدا في محاصيل أدت إلى وفاة شخص" و ذلك طبقا للمواد 396-398-399 من قانون العقوبات، حسب بيان صادر عن وكيل الجمهورية لدى ذات المحكمة عادل ضويو.

وحسب البيان فإنه بتاريخ 13 جوان 2022 حوالي الساعة الثانية زوالا نشب حريق بالمكان المسمى "مقبرة الشهداء" ببلدية رمضان جمال حيث تعرض أحد المواطنين (ن.ح) المتطوعين لإطفاء النيران رفقة أعوان الحماية المدنية إلى نوبة قلبية أدت إلى وفاته.

وأضاف بأنه على إثر ذلك أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة بفتح تحقيق معمق حول ملابسات الحريق حيث توصل البحث و التحري إلى أن اندلاع هذا الحريق راجع إلى رمي سيجارة من طرف أحد المواطنين و هو المدعو (ع.م).

حيث اعترف عند سماعه بأنه كان يقوم بأشغال رفقة أخيه (ع.س) بالمنزل المهجور الذي يتوسط حقول القمح ويتعاطى سيجارة والتي قام برميها من النافذة خارج المنزل.

واستنادا لذات الوثيقة فإنه بعد تقديم الأطراف أمام وكيل الجمهورية و بعد سماعهم تمت متابعة المدعو (ع.م) و إحالته للتحقيق القضائي، مبرزة بأنه لدى سماعه عند الحضور الأول صدر أمر بإيداعه الحبس المؤقت.

للإشارة فقد التمس و كيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة إيداع المعني الحبس.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الفيفا يفتح تحقيقا حول منتخب ألمانيا!

  2. طقس: أمطار غزيرة على 16 ولاية وثلوج على قمم الهضاب العليا

  3. تقنية "أديداس" تحسم الجدل في هوية مسجل هدف البرتغال أمام الأوروغواي

  4. مونديال قطر.. "الفيفا" يغرّم المنتخب الألماني لهذا السبب

  5. إطلاق المنصة الرقمية للمتعاملين الراغبين في استيراد وتصنيع المركبات

  6. أمطار ورياح قوية على عدة ولايات

  7. عرض مشروع القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية

  8. توقيف مسافر بحوزته كمية من الكوكايين بمطار هوراري بومدين

  9. خطوة جديدة في إطار المشروع الصناعي للعلامة التجارية "FIAT" في الجزائر

  10. إنطلاق العمل بالشباك الإلكتروني الوطني الذي يتيح الإطلاع على القضايا والأحكام الصادرة عن المحاكم والمجالس القضاية والحصول على نسخ منها من أية جهة قضائية عبر الوطن