سليماني قريب من التوقيع لنادي بشكتاش التركي

سليماني
سليماني

أفادت العديد من التقارير الإعلامية التركية، أمس، من بينها "أجانس سبور"، أن المفاوضات بين إدارتي بشكتاش ونادي ليستر سيتي من أجل التعاقد مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني، تتواجد في مراحل متقدمة، وأن مسألة إنتقال اللاعب إلى صفوف النادي التركي ما هي إلا مسألة وقت فقط. يأتي هذا في الوقت الذي أبدت جماهير بشكتاش عبر مواقع التواصل الإجتماعي "التويتر" ترحيبها بضم الجزائري من أجل قيادة الخط الهجومي للنادي، حيث أطلقت تلك الجماهير "هاشتاغ" مُدون فيه "انضم إلى بشكتاش".

من جهته، أشاد الفرنسي، كلود بويال، مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، بإمكانيات الدوليان الجزائريان، إسلام سليماني ورياض محرز، وذلك وفق تصريحاته لقناة "سكاي سبورت" البريطانية، أمس، معربا عن رضاه التام للمردود الذي يُقدمانه خلال هذا الموسم.

وقد استهل بويال الحديث عن سليماني، معلقا: "أنا سعيد بمردود سليماني مع الفريق، ويستحق منحه المزيد من الفرص ليؤكد ذلك"، ملمحا بذلك إلى تمسكه بخدمات اللاعب رغم التقارير الإعلامية التي تحدثت عن رحيل مهاجم "الخضر" نحو صفوف نادي بشكتاش التركي بنسبة كبيرة على حد التقارير الإعلامية التركية، أمس، وأردف المسؤول الأول على العارضة الفنية لنادي "الثعالب": "إنه لاعب هجومي مهم، وعلينا منحه المزيد من الإهتمام والإحترام، وكذلك المزيد من فرص المشاركة". أما بخصوص محرز فقد صرح بويال: "محرز لاعب جيد ونتائجه جيدة، يساعد زملائه في الميدان، يسجل الأهداف يمنح تمريرات حاسمة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  4. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  5. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. سلوكيات خاطئة قد تزيد من خطر الإصابة بالسكري لدى الشباب والأطفال

  8. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  9. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !

  10. تخفيضات جمركية تصل إلى 80 بالمائة لمستوردي السيارات الكهربائية