طريقة وحيدة ستمكن برشلونة من اعتلاء ترتيب الدوري الإسباني !

يعاني برشلونة من سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية الموسم الحالي، لا سيما الدوري الإسباني الذي يحتل فيه المركز الرابع حتى الآن.

برشلونة سقط مؤخرا في فخ التعادل مع قادش، بالجولة الـ24 من "الليجا"، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة خلف إشبيلية الذي خطف المركز الثالث عقب فوزه على أوساسونا 2-0.

وعلى الرغم من تقدم أتلتيكو مدريد على برشلونة بفارق 8 نقاط، وتقدم ريال مدريد عليه بـ5 نقاط مع لعب مباراة أكثر، فإن برشلونة كان من الممكن أن يكون متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإسباني في حالة وحيدة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أفردت تقريرا لاستعراض جدول ترتيب الدوري الإسباني حال احتساب نتائج المباريات وفقا للشوط الأول فقط، مع إلغاء نتائج الشوط الثاني.

ووفقا لنتائج الشوط الأول فقط، فإن برشلونة سيقفز إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفقا لتلك الحسابات، يأتي فريق ريال مدريد برصيد 40 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط أمام إشبيلية صاحب المركز الرابع.

ترتيب الدوري الإسباني وفقا للشوط الأول فقط يوضح مدى الضعف الذي يعانيه برشلونة في الشوط الثاني من مبارياته، مقارنةً بمنافسيه، حيث لم يحصد الفريق الكتالوني سوى 4 نقاط إضافية في الشوط الثاني.

في المقابل، حصد أتلتيكو مدريد 14 نقطة في الأشواط الثانية، بينما حصد إشبيلية 13 نقطة، وريال مدريد 12 نقطة، وهو ما تسبب في تغيير شكل جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. أمطـار غزيرة على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية ورياح عبر هذه الولايات اليوم

  3. كأس الجزائر.. مواجهات نارية اليوم في الربع النهائي

  4. 6 أطعمة "مقاومة للسرطان" يجب إضافتها لنظامك الغذائي

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33634 شهيد

  6. ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي.. والسبب ابنها؟

  7. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة

  8. مجلس الأمن يفشل في التوافق بشأن عضوية فلسطين

  9. منذ 73 عاما.. اليابان تسجل أكبر انخفاض في عدد سكانها عام 2023

  10. الشرطة الأسترالية تعلن مقتل 5 أشخاص في هجوم على مركز تجاري بسيدني