عروس تتوفى بنوبة قلبية أثناء مراسم زفافها فتحل أختها محلها (صور)

وكالات - توفيت عروس في بداية حفل زفافها في الهند، فتزوج العريس من أختها الصغرى بدلا منها، بعد نقل الجثة إلى غرفة أخرى، وفقا لما نقلته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن تقارير محلية هندية

 العروس، التي تم تحديد هويتها فقط باسم سوربي، توفيت بنوبة قلبية أثناء تبادل أكاليل الزهور التقليدية مع عريسها مانجيش كومار في بداية حفل زفافهما يوم الخميس الماضي الذي أقيم في مدينة إيتاواه بولاية أوتار براديش، وفقا لـ News18، نقلا عن خدمة الأخبار الهندية الآسيوية (IANS).

وقال التقرير إنه وقع استدعاء طبيب من قرية سامسبورا بعد انهيار العروس على خشبة الحفل خلال تبادل أكاليل الزهور كجزء من طقوس الزفاف الهندوسية، لكنه لم يتمكن من إنقاذها وأعلن عن وفاتها.

وقالت سوراب، شقيقة سوربي: "لم نكن نعرف ماذا نفعل في هذا الوضع. جلست العائلتان معا واقترح أحدهم أن تتزوج أختي الصغرى نيشا من العريس"، نقلا عن خدمة الأخبار الهندية الآسيوية (IANS).

وأضافت: "ناقش الأهالي الأمر واتفقا. لقد كان موقفا غريبا حيث تم حفل زفاف أختي الصغرى بينما كانت جثة أختي الأخرى ملقاة في غرفة مجاورة".

وقال التقرير إنه بعد حفل الزفاف، أقامت الأسرة على الفور الطقوس الأخيرة للعروس المتوفاة.وصرح أجب سينغ، أحد أعمام العروس، لخدمة الأخبار الهندية الآسيوية: "لقد كان قرارا صعبا بالنسبة لعائلتنا".

كانت إحدى البنات مستلقية ميتة في إحدى الغرف وحفل زفاف أخرى كان يجري في غرفة مجاورة. لم نشهد قط مثل هذه المشاعر المختلطة".

.

الأكثر قراءة

  1. "كان" الكاميرون: بعد 9 ضربات ترجيح..بوركينافاسو في ربع النهائي!

  2. هذا هو عدد سكان الجزائر في جانفي 2021

  3. الدوري الجزائري في المرتبة الثانية قاريا و 29 عالميا

  4. تونس 1-0 نيجيريا..نسور قرطاج في ربع النهائي بعد "مباراة كبيرة"!

  5. هذه رسالة عنتر يحي إلى " الخضر"

  6. إجراءات احترازية مشددة بمطار الجزائر الدولي على الوافدين من الخارج

  7. صنهاجي: الإصابة بأوميكرون حاليا ليست خطيرة لأن المناعة المكتسبة بعد العدوى تحمي من دلتا والمتحورات الأخرى

  8. فيروس كورونا .. 2134 إصابة جديدة و14 حالة وفاة

  9. الكاميرون : مقتل 16 شخصا إثر حريق بملهى ليلى "بياوندي"

  10. رئيس الجمهورية في زيارة إلى مصر هذا الإثنين