غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

بورماد سفيان- أعلنت المديرية العامة  للأمن الوطني، اليوم الخميس، عن غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين على مستوى نقطة التقاء الطريقين الإجتنابيين الجنوبي و الشمالي (جسر كوسيدار- الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة/ بلوزداد)، على مسافة 16 كلم، وكذا كل المنافذ المؤدية له.

ونشرت المديرية العامة للأمن الوطني أن الغلق سيدوم من من يوم 01 جويلية 2022، من الساعة 00:00 سا إلى يوم 06 جويلية 2022 على الساعة 00:00 سا بسبب التحضيرات لاحتفالات ذكرى 60 لإستقلال الجزائر.

وأشار بيان المديرية بتحويل مسار الوافدين بإتجاه الجزائر العاصمة من الطريق السيار شرق نحو الطريق الاجتنابي الجنوبي الدار البيضاء - بن عكنون و تحويل مسار الوافدين إلى الجزائر الوسطى من الجهة الشرقية للعاصمة، نحو الطريق الوطني رقم 5 مرورا بمحول الحراش، ثم الطريق الوطني رقم 8 المؤدي إلى حسين داي و من ثم الى الطريق الاجتنابي الجنوبي.

أما المتوجهين من الجزائر الوسطى إلى الجهة الشرقية للعاصمة، فسيتم تحويلهم عبر نهج جيش التحرير الوطني، نحو محول عيسات إيدير المؤدي إلى ساحة أول ماي.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  2. أمطار رعدية في 8 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. أمطار رعدية في 6 ولايات

  5. آخر أرقام كورونا في الجزائر

  6. السعودية تسمح لجميع التأشيرات بأداء العمرة

  7. الجزائر تدين بشدة التفجير الإرهابي بجدة

  8. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  9. هزة أرضية تضرب ولاية باتنة

  10. مبابي : الكرة الذهبية تنحصر بيني وماني وبن زيمة!