غليزان: قتيل و21 جريحا في حادث مرور بوادي الجمعة (صور)

صور "فيسبوك"
صور "فيسبوك"

 لقي شخص مصرعه و أصيب 21  اخرا  بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام حافلة لنقل المسافرين  بشاحنة  وقع يوم الثلاثاء بإقليم بلدية وادي الجمعة ( 15 كلم شرق غليزان ) حسبما علم الدى الوحدة الرئيسية للحماية المدنية.

وأوضح ضابط المناوبة بذات المصالح الملازم يوسف شايب الدور لوأج  أن  هذا الحادث الذي وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 4 بالمدخل الشرقي لمدينة وادي الجمعة نجم عن  اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط  مازونة - وهران و شاحنة لرفع القمامة.

وقد خلف الحادث مصرع سائق الشاحنة و إصابة 21 شخصا من ركاب الحافلة  بجروح متفاوتة الخطورة وفق ذات المصدر .  و قد تدخل اعوان الوحدتين الثانويتين للحماية المدنية بالحمادنة و زمورة حيث تم نقل جثة القتيل و الضحايا إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية محمد بوضياف لغليزان.

وحسب  المكلف بالإعلام بذات المؤسسة  الاستشفائية كريم خالدي فان الجرحى أصيب بكسور مختلفة و متفاوتة الخطورة من بينهم  شخص واحد بحاجة إلى عملية جراحية.

وقد قامت  مصالح الدرك الوطني و الشرطة  بتنظيم حركة المرور و إعادة فتح الطريق بالتنسيق مع مصالح البلدية اثر  هذا الحادث الذي أعاق حركة المرور والذي وقع  بفعل سوء الأحوال الجوية.  من جهتها  فتحت المصالح الأمنية المختصة فتحت تحقيقا في الحادث.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  7. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"