غليزان: قتيل و21 جريحا في حادث مرور بوادي الجمعة (صور)

صور "فيسبوك"
صور "فيسبوك"

 لقي شخص مصرعه و أصيب 21  اخرا  بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام حافلة لنقل المسافرين  بشاحنة  وقع يوم الثلاثاء بإقليم بلدية وادي الجمعة ( 15 كلم شرق غليزان ) حسبما علم الدى الوحدة الرئيسية للحماية المدنية.

وأوضح ضابط المناوبة بذات المصالح الملازم يوسف شايب الدور لوأج  أن  هذا الحادث الذي وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 4 بالمدخل الشرقي لمدينة وادي الجمعة نجم عن  اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط  مازونة - وهران و شاحنة لرفع القمامة.

وقد خلف الحادث مصرع سائق الشاحنة و إصابة 21 شخصا من ركاب الحافلة  بجروح متفاوتة الخطورة وفق ذات المصدر .  و قد تدخل اعوان الوحدتين الثانويتين للحماية المدنية بالحمادنة و زمورة حيث تم نقل جثة القتيل و الضحايا إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية محمد بوضياف لغليزان.

وحسب  المكلف بالإعلام بذات المؤسسة  الاستشفائية كريم خالدي فان الجرحى أصيب بكسور مختلفة و متفاوتة الخطورة من بينهم  شخص واحد بحاجة إلى عملية جراحية.

وقد قامت  مصالح الدرك الوطني و الشرطة  بتنظيم حركة المرور و إعادة فتح الطريق بالتنسيق مع مصالح البلدية اثر  هذا الحادث الذي أعاق حركة المرور والذي وقع  بفعل سوء الأحوال الجوية.  من جهتها  فتحت المصالح الأمنية المختصة فتحت تحقيقا في الحادث.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع