فريق إنجليزي يفقد جميع حراس مرماه دفعة واحدة

حارس مرمى
حارس مرمى

أكد كريس نان، مدرب نادي بيجلزويد، الذى يلعب بدورى الدرجة السابعة الإنجليزي، أن الفريق سوف يفتقد جميع حراس مرماه حتى نهاية الموسم بعد إصابة حارسه الأول ليام جوخ بكسر فى أصابعه، وإصابة سام دونكين الحارس الثانى فى أوتار الركبة، وهروب الحارس الثالث.

وذكرت شبكة "بى بى سى" الإخبارية الإنجليزية أن فريق بيجلزويد يعانى من أزمة قوية بعد رفض الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم تعاقده مع حارس مرمى جديد، بعد إصابة حارسيه، نظرا لكونه لم يلغ تعاقده مع الحارس الثالث خلال الصيف الماضى، وأنه ليس مصابا.

ولكن المدرب أكد أن الحارس عاد لموطنه فى بولندا، وأنه لن يعود لصفوف الفريق، مما سيجبر الفريق على اللعب دون حارس لبقية الموسم.

وأشار كريس نان إلى أنه أرسل خطابا للاتحاد الإنجليزى، للمطالبة بالتعاقد مع حارس جديد بعد إصابة حارسيه الأساسيين، ولكن الاتحاد رفض طلبه لكون حارسه الثالث غير مصابا، مما يعنى أنهم سيضطرون للعب مبارياتهم الثمانية المتبقية هذا الموسم بدون حارس مرمى.

وقال كريس نان مدير نادى بيجلزويد: "كانت لدينا جلسة تدريبية يوم الخميس ولم يتمكن كريج من التدرب بسبب إصابة فى ركبته، وفكرنا فى التعاقد مع حارس جديد ولكن الاتحاد رفض، وسنضطر لإكمال الموسم بدون حارس ونحاول استخدام أحد اللاعبين من الملعب فى دور الحارس خلال المباريات المتبقية".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة التربية تعلن عن تعديل موعد عطلة الشتاء

  2. رسميا .. الجزائر في مواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العرب

  3. بوقرة يكشف جديد إصابة بونجاح

  4. دفتر الشروط الجديد الخاص باستيراد السيارات سيكون جاهزا بهذا التاريخ

  5. قائمة القنوات الناقلة لمباراة "الخضر" و "الفراعنة"

  6. 17 مليار سنتيم للـ "الخضر" من طرف "الفيفا" بعد تحقيقهم لهذا الإنجاز

  7. هبوب رياح قوية تتعدى سرعتها 80 كلم في الساعة في هذه الولايات

  8. بلحاج يتوقع هذه النتيجة للقاء "الخضر" أمام "الفراعنة"

  9. المغرب أمام عبئ طاقوي غير مسبوق

  10. لماذا دعت الولايات المتحدة الأمريكية رعاياها لتجنب السفر إلى فرنسا؟