قطة تتسبب في تغريم نادي بشكتاش التركي 24 ألف يورو !!

قطة تتسبب في تغريم نادي بشكتاش
قطة تتسبب في تغريم نادي بشكتاش

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، الخميس 7 جوان 2018، توقيع غرامة مالية على نادي "بشكتاش" التركي؛ بسبب تسلل قطة إلى أرضية الملعب خلال مباراته أمام “بايرن ميونيخ" الألماني، في ثمن النهائي القاري.

ووفقاً لبيان نُشر على موقع الأتحاد الأوروبي ، قرر الاتحاد الأوروبي توقيع غرامة مالية على الفريق التركي، قدرها 24ألف يورو؛ لتسلل قطة إلى أرض الملعب خلال استضافته بايرن ميونيخ، في مارس2018. وكانت الهيئة الأوروبية قد أعلنت عقب المباراة فتح باب التحقيق مع نادي “بشكتاش”؛ بسبب “إجراءات غير انضباطية خلال لقاء الفريق أمام بايرن ميونيخ، في إياب ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا”.
واضطر الحَكم، مايكل أوليفر، إلى إيقاف اللعب في الشوط الثاني فترة وجيزة، عندما تجاوزت قطةٌ أفراد الأمن، لتقتحم الملعب وركضت داخله قبل أن تصعد إلى المدرجات، في ملعب “فودافون بارك” بمدينة إسطنبول. كما أدان الاتحاد الأوروبي بشكتاش بـ”القصور في التنظيم”، وقال إن النادي عوقب أيضاً بسبب إلقاء مشجعيه مقذوفات وإعاقة الحركة على السلالم في الملعب حيث أقيمت المباراة. يُذكر أن بايرن، بطل ألمانيا، فاز (3-1)، ليتأهل إلى دور الثمانية، عقب تفوقه (8-1) في النتيجة الإجمالية لمبارتي الذهاب والإياب، وبذلك خرج بشكتاش من الدور الـ16.

الأكثر قراءة

  1. قواعد التأشيرة الجديدة لدولة الإمارات تدخل حيز التنفيذ غدا

  2. أمطار رعدية في 9 ولايات

  3. أول رد فعل من "الفيفا" بعد مقتل 174 داخل ملعب بأندونيسيا

  4. فيديو .. سليماني هداف مع بريست

  5. بلايلي يوضح بشأن موضوع رحيله عن بريست الفرنسي

  6. هذا هو تأثير قلة النوم على خلايا الجسم

  7. وزارة التربية تحدد رزنامة العطل المدرسية للسنة الدراسية الجارية

  8. هذه هي أبرز مخرجات إجتماع مجلس الوزراء

  9. "السيتي" يحسم الداربي ضد غريمه "اليونايتيد" بسداسية

  10. شباب بلوزداد يؤكد .. وفاق سطيف يتعثر .. و"الحمراوة" يحققون أول فوز