مجلة نسائية تزعج البيت الأبيض بأسرار علاقة ميلانيا بترامب !

لا تزال حركات جسد الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب " وزوجتهُ ميلانيا، خلال حفل التنصيب، تشغلُ وسائل إعلام غربية، حول أسرار العلاقة داخل منزل رئيس أعظم دولة في العالم.
مُراقبون قالوا إن مجلة "فانيتي فير" أزعجت البيت الأبيض، بزعمها كشف أسرار بين دونالد وميلانيا ترامب، أبرزها أن سيدة أمريكا الأولى لا تعيش بسعادة، وهو ما تم نفيه لاحقا من قبل المتحدث باسمها.
المجلة خمّنت أن علاقة ترامب بزوجته قد لا تكون "زواجا رومانسيا" لمدة طويلة، رغم أن علاقتهما بدأت في العام 1998، وتزوجا في العام 2005.
وزعمت المجلة أن دونالد ترامب إشترط على ميلانيا، التي رغبت بالحمل، أن يُلبي لها طلبها، وينجب منها ولدا واحدا، مقابل أن تستعيد رشاقة جسمها.
وتابعت المجلة، على لسان مصدر لم تذكره، بأنه وفي أثناء فترة حمل ميلانيا، لم يكن دونالد ترامب يطمئن عليها، وكان دائما يردد "أنت أردت طفلا".
رواية المجلة تتناقض كليا مع تصريحات الناطق باسم ميلانيا ، الذي أكد أن دُونالد ترامب كان عطوفا للغاية على زوجته، ودعمها طيلة فترة حملها.
المجلة وبعد قولها إن ميلانيا لم تكن ترغبُ بلقب السيدة الأولى في الولايات المتحدة، أوضحت -نقلا عن مصدر لم تسمه- أن علاقة ميلانيا بإيفانكا ترامب ليست على ما يرام، فيما رد المتحدث باسمها، ستيفاني غريشام، بأن العلاقة بينهما ممتازة للغاية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  7. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"