هذا هو الرئيس المدير العام الجديد لمجمع الفندقة والسياحة والحمامات المعدنية

يحوز خبرة واسعة في تسيير وتطوير الشركات الوطنية والأجنبية..

عُيّن محمد أنور بن عبد الواحد، رئيسا مديرا عاما لمجمع الفندقة والسياحة والحمامات المعدنية، الذي يتولى الإشراف على مؤسسات التسيير السياحي والفندقي، إذ تقلد المعني مسؤولية الإشراف على عدة مؤسسات وطنية ودولية ومتعددة الجنسيات.

ويحوز بن عبد الواحد على خبرة طويلة في تسيير الشركات العمومية، إذ عُهدت إليه في وقت سابق مسؤولية إنقاذ مؤسسات وطنية كانت تعاني اختلالات مالية، إذ نجح في إعادة هيكلتها وإعادة التوازن المالي لها وتأهيلها.

ويُعول على الرئيس المدير العام الجديد لتطوير وتحسين أداء قطاع السياحة، على مستوى الحكامة في التسيير والسلوك، والارتقاء بمستوى أداء العاملين بالمؤسسات الفندقية والسياحية لنيل رضى الزبائن، ضمن مقاربة خدماتية اقتصادية بعيدا عن التعقيدات الإدارية بغية الإسهام في خلق بدائل اقتصادية جديدة لتنويع مصادر الدخل، كما عمل في عديد المجالات الاتصالات المالية والتسويق، كما كان له الشرف أن يُعصرن بعض من الشركات مواكبة بأنضمة الرقمنة والذكاء الإصطناعي.

وللذكر فإن الرئيس المدير العام لمجمع سياحة وفندقة هو خريج الجامعة الجزائرية بشهادة مهندس في الأنظمة المعلوماتية، ومتحصل على شهادة تسويق وشهادة تسيير المؤسسات من جامعات أوروبية وهو عضو فعال في بعض المنظمات الدولية والعربية كمنظمة "عرب سات" للاتصالات، المنظمة الخليجية "ثريا سات"، و المنظمة الإفريقية "راس كوم".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هكذا سيتم تطبيق زيادات الأجور بداية من مارس

  2. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  3. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  4. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  5. هذه نسبة إمتــلاء سـدود شرق البـلاد

  6. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي

  7. النيابة العامة لمجلس قضاء سكيكدة تكشف تفاصيل اختفاء ومقتل المحامي والرئيس السابق لبلدية السبت

  8. استخراج 245 كغ من الذهب بعين قزام

  9. صورة تعبيرية

    سونلغاز: توزيع كاشفات أحادي أكسيد الكربون على 7 مليون زبون مجانا

  10. تعليمات لتسليم ملعب مصطفى تشاكر في الآجال المحددة