هواتف لن تكون بمقدورها استعمال "واتساب" قريبا

نشر برنامج المحادثات الهاتفية "واتساب" مجموعة من الهواتف لن يكون بمقدور حامليها استخدام برنامجه في العام القادم بسبب التحديثات التي ستطرأ عليه قريبا.

وجاء في الإعلان أنه في حال كان هاتفك مدعوماً بمنصات كأندرويد 2.1، أندرويد 2.2، ويندوز فون 7 وiPhone 3GS / ios 6 فسيكون من غير الممكن استعمال الواتساب، في شباط/فبراير الماضي.

وفي التفاصيل نرى أن نظام بلاك بيري 10، نوكيا S40، نوكيا Symbian S60. هذا وأعطت خدمة واتساب فترة وجيزة لمستخدمي بلاك بيري ونوكيا سيمبيان S40 وS60 للاستفادة من الخدمة قبل أن تتوقف نهائيا. وللاستمرار بإستخدام تطبيق واتساب ما عليك سوى التحديث إلى أنظمة أندرويد 2.3، ويندوز فون 8، أو ios7 وما فوق قبل حلول العام المقبل.

يأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق ميزة الاتصال المرئي لمستخدمي "واتساب" الذين يتخطى عددهم مليار مستخدم حول العالم، بعد اختبارها ستة أشهر. وأعلنت شركة "فيسبوك" المالكة للتطبيق، أنه على الرغم من توفير واتساب العديد من الميزات، لكن مكالمات الفيديو تعتبر من المزايا المطلوبة حالياً، مشيرة إلى تعزيز إمكانية التطبيق منافسة غيره من التطبيقات الشعبية مثل سكايب وفيس تايم ولاين وغيرها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع