هواتف لن تكون بمقدورها استعمال "واتساب" قريبا

نشر برنامج المحادثات الهاتفية "واتساب" مجموعة من الهواتف لن يكون بمقدور حامليها استخدام برنامجه في العام القادم بسبب التحديثات التي ستطرأ عليه قريبا.

وجاء في الإعلان أنه في حال كان هاتفك مدعوماً بمنصات كأندرويد 2.1، أندرويد 2.2، ويندوز فون 7 وiPhone 3GS / ios 6 فسيكون من غير الممكن استعمال الواتساب، في شباط/فبراير الماضي.

وفي التفاصيل نرى أن نظام بلاك بيري 10، نوكيا S40، نوكيا Symbian S60. هذا وأعطت خدمة واتساب فترة وجيزة لمستخدمي بلاك بيري ونوكيا سيمبيان S40 وS60 للاستفادة من الخدمة قبل أن تتوقف نهائيا. وللاستمرار بإستخدام تطبيق واتساب ما عليك سوى التحديث إلى أنظمة أندرويد 2.3، ويندوز فون 8، أو ios7 وما فوق قبل حلول العام المقبل.

يأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق ميزة الاتصال المرئي لمستخدمي "واتساب" الذين يتخطى عددهم مليار مستخدم حول العالم، بعد اختبارها ستة أشهر. وأعلنت شركة "فيسبوك" المالكة للتطبيق، أنه على الرغم من توفير واتساب العديد من الميزات، لكن مكالمات الفيديو تعتبر من المزايا المطلوبة حالياً، مشيرة إلى تعزيز إمكانية التطبيق منافسة غيره من التطبيقات الشعبية مثل سكايب وفيس تايم ولاين وغيرها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  7. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"