وزير السكن يقوم بزيارة عمل لملعب الدويرة

لطفي.ط- قام وزير السكن والعمران محمد طارق بلعريبي، اليوم الأحد، بزيارة عمل قادته إلى ملعب الدويرة، حسب ما أفاد به بيان للوزارة الوصية.

وكشف ذات المصدر، أن الوزير بلعريبي إستهل زيارته بزيارة الأنفاق الثلاثة التي تم البدء في إنجازها منذ الزيارة الأخيرة له بعدما عرفت توفقًا دام قرابة 3 سنوات، حيث إنتهت أشغال الحفر نهائيا بالنفق الغربي الذي يبلغ طوله 120م، والنفق الجنوبي الذي يبلغ طوله 146م، على أن تنتهي أشغال الحفر بالنفق الثالث خلال الأيام القليلة القادمة، كما سيتم صب الخرسانة بالنفقين الأولين بداية من الأسبوع القادم.

وعلى هامش الزيارة، تنقل بلعريبي إلى الطوابق السفلى للملعب "الطابق الأرضي رقم 01 ورقم 02"، حيث تقرر وضعها تحت متابعة دقيقة من طرف مؤسسة الإنجاز مع زيادة عدد العمال ومضاعفة وتيرة العمل للإنتهاء من أشغال التلبيس والبناء، حسب بيان الوزارة.

ووفق ذات المصدر، فقد طلب وزير القطاع برنامج زمني يخص تغطية الهيكل المعدني الخارجي وزيادة وتيرة الإنجاز مع وضع الإضاءة الكافية للملعب التي من شأنها ضمان حماية العمال وأمانهم.

وفي ذات السياق، أمر الوزير بمنع إستيراد جميع المواد المنتجة محليا مع تحضير قائمة محددة للمواد الضرورية لتكملة الملعب والتنقل إلى أماكن الإنتاج للمعاينة المباشرة للمواد.

كما تم إبرام عقد لإقتناء الكراسي والمصاعد، ليتم الإنطلاق في طلاء المدرجات خلال الأيام القادمة، فيما تعرف وتيرة أشغال التهيئة الخارجية تقدمًا ملحوظًا حيث تحويل قرابة 3000 م³ من أصل 1,6 م³ من الأتربة ما يسمح بمباشرة أشغال حظيرة السيارات وجدران الإسناد البالغ طولها ازيد من 500م بالإضافة إلى السياج الخارجي للملعب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  2. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  3. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي

  4. استخراج 245 كغ من الذهب بعين قزام

  5. صورة تعبيرية

    سونلغاز: توزيع كاشفات أحادي أكسيد الكربون على 7 مليون زبون مجانا

  6. علماء روس يكتشفون مادة نباتية لعلاج مرض النقرس

  7. تعليمات لتسليم ملعب مصطفى تشاكر في الآجال المحددة

  8. رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن

  9. رئيس الجمهورية يوجه رسالة إلى ملك السعودية

  10. تمديــد صلاحيـة بطـاقة "هيـا" إلى 2024