وكالة عدل تستنفر مسؤوليها للمتابعة الميدانية للمشاريع

البلاد.نت - محمد بلعليا: تسعى وكالة عدل الى تدارك التأخر المسجل في العديد من المشاريع بسبب جائحة كورونا، عن طريق حث شركات الإنجاز على تسريع وتيرة الأشغال، عن طريق مضاعفة الجهد.

كما تسعى الوكالة الى الوقوف على نسبة تقدم الأشغال وكذا النقائص التي يشتكي منها المكتتبون عن طريق الخروج الميداني المتواصل لمختلف المدراء والمسؤولين بالوكالة.

وفي ظرف أسبوع تم تنظيم عشرات الخرجات الميدانية، آخرها زيارة المدير العام المساعد لوكالة عدل الى موقع 1700 مسكن عدل ببرج البحري "الدرموش"، حيث اطلع على مدى تقدم الأشغال بهذا الموقع ومدى استجابة القائمين على انجازه للتعليمات الاخيرة التي اسداها خلال زيارته الاخيرة.

وفي عنابة، واصل المدير المركزي بالوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل زيارته الميدانية لمشاريع عدل بالولاية حيث اطلع على مدى تقدم ورشات الاشغال بالسكنات الجاهزة لموقع 5000+2000 وحدة سكنية عدل و كذا موقع 837 بالمدينة الجديدة ذراع الريش و موقع 500 وحدة سكنية بالبوني ، المدير المركزي استمع الى عرض قدمه مدير مشاريع عدل بعنابة وبعد استماعه لهذا العرض و جه للمشرفين على الأشغال لهذه المواقع بعض التوجيهات.

أما في المدينة الجديدة بوينان، وبعد أن كان موقع 4500 وحدة سكنية يشكل هاجسا أمام المكتتبين الموجهين إليه منذ أكثر من سنة ونصف ، قامت وكالة عدل برفع التحدي والانتهاء من الاڜغال.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 8 ولايات

  2. "جميلُ الجزائر" الذي لا ينساه الصينيون..منذ 50 عامًا!

  3. بلايلي يرد على شائعات وقوعه في فحص كشف المنشطات مرة ثانية

  4. شروط "جديدة" لدخول مقرّ السفارة الأمريكية بالجزائر

  5. أسعار النفط تواصل تعافيها

  6. أمطار رعدية في عدد من ولايات الوطن

  7. وكالة الفضاء وديوان الأرصاد الجوية..لإعادة بعث "السدّ الأخضر"

  8. 12 مشروع قانون للتصويت عليها يوم غد الثلاثاء

  9. بن عبد الرحمان: "الدولة تتخلى عن أرباح سوناطراك وسونلغاز لتوسيع استثماراتهما"

  10. السيسي يعلن عن إنهاء حالة الطوارئ في مصر