وكالة عدل تستنفر مسؤوليها للمتابعة الميدانية للمشاريع

البلاد.نت - محمد بلعليا: تسعى وكالة عدل الى تدارك التأخر المسجل في العديد من المشاريع بسبب جائحة كورونا، عن طريق حث شركات الإنجاز على تسريع وتيرة الأشغال، عن طريق مضاعفة الجهد.

كما تسعى الوكالة الى الوقوف على نسبة تقدم الأشغال وكذا النقائص التي يشتكي منها المكتتبون عن طريق الخروج الميداني المتواصل لمختلف المدراء والمسؤولين بالوكالة.

وفي ظرف أسبوع تم تنظيم عشرات الخرجات الميدانية، آخرها زيارة المدير العام المساعد لوكالة عدل الى موقع 1700 مسكن عدل ببرج البحري "الدرموش"، حيث اطلع على مدى تقدم الأشغال بهذا الموقع ومدى استجابة القائمين على انجازه للتعليمات الاخيرة التي اسداها خلال زيارته الاخيرة.

وفي عنابة، واصل المدير المركزي بالوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل زيارته الميدانية لمشاريع عدل بالولاية حيث اطلع على مدى تقدم ورشات الاشغال بالسكنات الجاهزة لموقع 5000+2000 وحدة سكنية عدل و كذا موقع 837 بالمدينة الجديدة ذراع الريش و موقع 500 وحدة سكنية بالبوني ، المدير المركزي استمع الى عرض قدمه مدير مشاريع عدل بعنابة وبعد استماعه لهذا العرض و جه للمشرفين على الأشغال لهذه المواقع بعض التوجيهات.

أما في المدينة الجديدة بوينان، وبعد أن كان موقع 4500 وحدة سكنية يشكل هاجسا أمام المكتتبين الموجهين إليه منذ أكثر من سنة ونصف ، قامت وكالة عدل برفع التحدي والانتهاء من الاڜغال.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "الفيفا" يحسم الجدل بشأن هدف اليابان الثاني في شباك إسبانيا

  2. (فيديو).. كافاني يحطم شاشة "الفار" بعد إقصاء الأوروغواي من المونديال!

  3. مبابي

    "الفيفا" يعاقب مبابي لهذا السبب

  4. تقارير برازيلية: بيليه لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي

  5. تفاصيل جديدة حول تأسيس بنك الإسكان

  6. منتخب البرازيل يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة كوريا الجنوبية

  7. سواريز

    سواريز يفتح النار على "الفيفا" بعد خروج الأوروغواي من مونديال قطر

  8. الرئيس تبون يستقبل الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين

  9. ميزة غير مسبوقة في ساعة "هواوي" الذكية الجديدة

  10. ملك الأردن يشرع في زيارة إلى الجزائر بداية من اليوم