وكالة عدل تستنفر مسؤوليها للمتابعة الميدانية للمشاريع

البلاد.نت - محمد بلعليا: تسعى وكالة عدل الى تدارك التأخر المسجل في العديد من المشاريع بسبب جائحة كورونا، عن طريق حث شركات الإنجاز على تسريع وتيرة الأشغال، عن طريق مضاعفة الجهد.

كما تسعى الوكالة الى الوقوف على نسبة تقدم الأشغال وكذا النقائص التي يشتكي منها المكتتبون عن طريق الخروج الميداني المتواصل لمختلف المدراء والمسؤولين بالوكالة.

وفي ظرف أسبوع تم تنظيم عشرات الخرجات الميدانية، آخرها زيارة المدير العام المساعد لوكالة عدل الى موقع 1700 مسكن عدل ببرج البحري "الدرموش"، حيث اطلع على مدى تقدم الأشغال بهذا الموقع ومدى استجابة القائمين على انجازه للتعليمات الاخيرة التي اسداها خلال زيارته الاخيرة.

وفي عنابة، واصل المدير المركزي بالوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل زيارته الميدانية لمشاريع عدل بالولاية حيث اطلع على مدى تقدم ورشات الاشغال بالسكنات الجاهزة لموقع 5000+2000 وحدة سكنية عدل و كذا موقع 837 بالمدينة الجديدة ذراع الريش و موقع 500 وحدة سكنية بالبوني ، المدير المركزي استمع الى عرض قدمه مدير مشاريع عدل بعنابة وبعد استماعه لهذا العرض و جه للمشرفين على الأشغال لهذه المواقع بعض التوجيهات.

أما في المدينة الجديدة بوينان، وبعد أن كان موقع 4500 وحدة سكنية يشكل هاجسا أمام المكتتبين الموجهين إليه منذ أكثر من سنة ونصف ، قامت وكالة عدل برفع التحدي والانتهاء من الاڜغال.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه السجلات التجارية غير صالحة للممارسات التجارية بعد هذا التاريخ

  2. رونالدو

    هكذا علّق رونالدو على خبر انتقاله إلى النصر السعودي

  3. مونديال قطر.. هذا هو مصير ملعب "974" بعد تفكيكه

  4. هزة أرضية بشدة 4 درجات بحمام ملوان بولاية البليدة

  5. نشرية خاصة: أمطار رعدية في 3 ولايات من الوطن

  6. مونديال قطر .. مدرب سويسرا يكشف السبب "الغريب" وراء الهزيمة الثقيلة أمام البرتغال

  7. زغدار: أسعار السيارات ستعرف تراجعا و سيتم تصنيع 4 أنواع من سيارات "فيات" بالجزائر

  8. بلد أوروبي جديد ينضم إلى منطقة "شنغن"

  9. وزارة النقل تقرر التعليق المؤقت لإشتراط رخصة سير عربات نقل البضائع

  10. عرض تفاصيل المخطط "الإجرامي" لقضية الاستغلال الجنسي لأطفال الإبتدائي