توقيف 4 أشخاص وحجز أزيد من 200 غ من المخدرات وأسلحة بيضاء ببئر مراد رايس بالعاصمة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر مؤخرا من وتوقيف 4 مشتبه فيهم كما تم حجز صفيحتين من المخدرات (قنب هندي) وزنها 190غ و 5 قطع من المخدرات وزنها 25 غ ومبلغ مالي يقدر ب10 آلاف دج إلى جانب 1 مشط من المؤثرات العقلية يحوي 5 أقراص و4 أسلحة بيضاء حسبما أفاد به اليوم الجمعة بيان لذات المصالح .

و حسب البيان فإن قضية الحال باشرتها فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن مقاطعة بئر مرادرايس ,على إثر معلومة مفادها وجود شخص بأحد الأحياء التابعة لأقليم الإختصاص يروج للمخدرات رفقة شريكه. وبعد عملية ترصد تمكنت عناصر الشرطة من الإيقاع بالمشتبه به قرب مدخل منزله حيث تبين بعد بعد إخضاعه لعملية الملامسة الجسدية القانونية حمله لقطعة من المخدرات".

و أضاف البيان "وبالحصول على إذن بالتفتيش صادرعن السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة إقليم الإختصاص ضبط بمنزل المشتبه فيه على 4 قطع من المخدرات "قنب هندي" وزنها 20 غ ومبلغ مالي يقدر ب 10 آلاف دج من عائدات الإتجار بالمخدرات ,1 مشط من المؤثرات العقلية يحوي على 5 أقراص و 4 أسلحة بيضاء".

وبمواصلة التحقيق مع المشتبه فيه إعترف بأنه يقتني المخدرات من عند شخص آخر, إستنادا إلى إذن بتمديد الإختصاص من طرف السيد وكيل الجمهورية تم توقيفه رفقة رفيقين له حيث عثر بحوزتهما على 2 صفيحتين من المخدرات " قنب هندي" وزنها 190 غ وسلاح أبيض --يبرز ذات البيان--.

وجاء في البيان أنه بعد إستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها ,تم تقديم المشتبه فيهم الى السيد وكيل الجمهورية حيث أمر بإيداعهم الحبس المؤقت .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار ورياح قويـــة على 33 ولايـة

  2. بتأكيد من "الفيفا".. السعودية تحصل على سبق تاريخي مع استضافتها مونديال 2034

  3. صوامع الحبوب.. رهان الجزائر لتقوية الإنتاج الزراعي و تحقّيق الأمن الغذائي

  4. الفريق أول شنقريحة يشرف على تمرين "الحصن - 2024"

  5. الجوية الجزائرية: هذا موعد أول رحلة للحجاج إلى البقاع المقدسة

  6. الجزائر وسلوفينيا تطلبان عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول رفح

  7. بريد الجزائر.. هذه مدة الاحتفاظ ببريد الزبائن على مستوى المكاتب

  8. تزامنا مع انطلاق الاحصاء العام للفلاحة غدا ..إصدار طابعين بريديين حول الإحصاء العام للفلاحة 2024

  9. مصدر أممي: الجزائر وسلوفينيا تطلبان عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول رفح

  10. توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق " الكناص" والمركز الاستشفائي الجامعي البلجيكي بروقمان