نائب برلماني تونسي يهدد يوسف الشاهد بالقتل لهذا السبب !!


البلاد نت – الطاهر سهايلية- أثار تهديد علني لرئيس الوزراء التونسي، يوسف الشاهد بالقتل، من قبل نائب برلماني جدلا واسعا في تونس. وصرّح النائب بالبرلمان، فيصل التبيني، رئيس حزب صوت الفلاحين، أمس، بأن اتفاقية التبادل الحر المعمق والشامل "الأليكا" استعمار جديد من الاتحاد الأوروبي وفي صورة الإمضاء عليها فسيصبح التونسيون عبيدا، وفق تصريحه لراديو قرطاج إف إم.

هدّد رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالقتل "إذا تمّ الإمضاء على اتفاقية الأليكا وفي صورة وصولي إلى الحكم فسيكون مآلك الإعدام رميا بالرصاص في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة على مرآى كل التونسيين".

وطالب فيصل التبيني التونسيين بالتصدي لاتفاقية الأليكا واعتبر أن الحكومة تريد "رهن" الأجيال القادمة بالامضاء عليها. من جانبها، نددت حركة تحيا تونس، في بيان لها اليوم السبت، بالتصريحات "المشينة واللامسؤولة"، التي صدرت مؤخرا عن النائب بالبرلمان فيصل التبيّني، في حق رئيس الحكومة يوسف الشاهد، مؤكدة دعمها التام له "في ظلّ الهجمات المتكررة التي يتعرّض لها منذ انطلاق البعض في حملات انتخابية مبكّرة"، معتبرة أنّ "الجنوح إلى مثل هذه الشّعبوية من بعض الأطراف في المعارضة دليل على إفلاس سياسي"، وفق تقديرها.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  2. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. بعد اتهام أطباء بوفاته.. تقرير طبي يفجر مفاجأة عن مارادونا

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34535 شهيد

  5. أمطار غزيــرة على على هذه الولايات

  6. حج 2024.. سفارة السعودية بالجزائر تنبه الحجاج

  7. قرية سياحية ذات طابع فلاحي بمقاييس عالمية بقسنطينة

  8. مجلس قضاء الجزائر: حجز عقارات وأموال تفوق 543 مليار سنتيم ضمن شبكة إجرامية تعمل في تجارة التبغ

  9. وزارة العدل تعلن فتح مسابقة توظيف وطنية

  10. ضمن برنامج "عدل".. الشروع قريبا في بناء 1200 وحدة سكنية بتبسة