إتصالات الجزائر تعلن عن إقامة شراكة مع "كاسبيرسكي"

لطفي.ط- أعلنت إتصالات الجزائر في بيان رسمي لها عبر صفحتها على موقع الفايسبوك، عن إقامة شراكة مع الشركة الدولية للأمن الإلكتروني "كاسبيرسكي" من خلال إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات الرامية إلى حماية زبائنها من المخاطر التي قد يواجهونها عبر شبكة الإنترنت.

ووفق ذات المصدر، فإنّ  العديد من منتجات Kaspersky ستكون متوفرة إبتداءًا من اليوم الأربعاء، على مستوى كافة الوكالات التجارية لإتصالات الجزائر”، حيث سيكون بإمكان زبائن هذه المؤسسة  " إجراء المعاملات البنكية وعمليات شراء وتداول ألعاب الفيديو ومشاركة البيانات عبر الحواسيب والأجهزة المحمولة بكل أمان".

و إضافة إلى التشكيلة الكاملة لمنتجات Kaspersky الموجهة للجمهور العريض، فقد تم التفكير في ضمان سلامة الأطفال من مخاطر الإنترنيت بفضل حل  "الرقابة الأبوية Kaspersky Safe Kids” الذي سيمكن الأولياء من "مرافقة أبنائهم في أولى خطوات الاتصال بشبكة الإنترنت وحمايتهم من مختلف المخاطر التي قد يتعرضون لها 

ويسمح هذا التطبيق للأولياء بحظر الدخول إلى مواقع خطيرة وغير مرغوب فيها للأطفال، بالإضافة إلى التحكم في الوقت الذي يقضيه الطفل أمام الشاشة والتعرف على اهتماماتهم وقائمة أصدقائهم من أجل ضمان أفضل حماية لهم".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الفيفا يفتح تحقيقا حول منتخب ألمانيا!

  2. طقس: أمطار غزيرة على 16 ولاية وثلوج على قمم الهضاب العليا

  3. تقنية "أديداس" تحسم الجدل في هوية مسجل هدف البرتغال أمام الأوروغواي

  4. مونديال قطر.. "الفيفا" يغرّم المنتخب الألماني لهذا السبب

  5. إطلاق المنصة الرقمية للمتعاملين الراغبين في استيراد وتصنيع المركبات

  6. أمطار ورياح قوية على عدة ولايات

  7. عرض مشروع القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية

  8. توقيف مسافر بحوزته كمية من الكوكايين بمطار هوراري بومدين

  9. خطوة جديدة في إطار المشروع الصناعي للعلامة التجارية "FIAT" في الجزائر

  10. إنطلاق العمل بالشباك الإلكتروني الوطني الذي يتيح الإطلاع على القضايا والأحكام الصادرة عن المحاكم والمجالس القضاية والحصول على نسخ منها من أية جهة قضائية عبر الوطن