تبسة: إصدار 25 قرار إلغاء الاستفادة من عقارات صناعية لمستثمرين غير جادين

أصدرت لجنة الإصغاء للمستثمرين بولاية تبسة، ما لا يقل عن 25 قرار إلغاء استفادة من عقارات صناعية تم منحها لمستثمرين "لم يجسدوا مشاريعهم في الميدان"، حسب ما استفيد اليوم السبت من مصالح الولاية.

و ذكر ذات المصدر بأن هذه اللجنة متعددة القطاعات و التي تعمل على إيجاد حلول للمستثمرين المتعثرين قد عقدت منذ استحداثها على مدار سنتين 21 جلسة عمل تم خلالها معالجة أزيد من 220 حالة تعثر لمستثمرين، ليتم على إثرها إصدار 25 قرار إلغاء استفادة من العقار الصناعي.

و قد تم التوصل إلى إصدار قرارات إلغاء الاستفادة بعد استيفاء كل الإجراءات القانونية والإدارية مع المستثمرين وتوجيه الإعذارات لهم، لكنهم "لم يجسدوا مشاريعهم على أرض الواقع"، حسب ما تمت الإشارة إليه.

كما ستمكن هذه العملية المتواصلة من استرجاع عقارات صناعية ستمنح لاحقا لمستثمرين أبدوا رغبة أكيدة في تجسيد مؤسسات مصغرة في مختلف القطاعات من شأنها أن تساهم في خلق الثروة واستحداث مناصب عمل جديدة لفائدة شباب الولاية، وفقا لما ذكرته مصالح الولاية.

و أفاد ذات المصدر في ذات السياق بأن سلطات الولاية تعمل حاليا على إنشاء 3 مناطق نشاطات مصغرة ببلديات تبسة ومرسط وبئر مقدم، ستضاف إلى منطقتي النشاطات الصناعية لكل من تبسة والعوينات ومناطق النشاطات والإيداع ال 16 التي تتوفر عليها ولاية تبسة الحدودية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بيان هام من المديرية العامة للضرائب

  2. أمطــار ورياح قوية بداية من اليــوم

  3. أمطار غزيـــرة بعدة ولايـات إلى غاية الخميس

  4. السكن الترقوي الحر.. انطلاق عملية الاكتتاب عبر 23 ولاية اليوم الاثنين

  5. هدف عالمي لغويري في شباك "البياسجي"

  6. تظهر عند تناول الطعام.. 3 علامات تحذيرية للسرطان راقبها جيدا

  7. رياح قوية وزوابع رملية عبر 14 ولاية

  8. رئيس الجمهورية يشرف اليوم على التدشين الرسمي لجامع الجزائر

  9. هذا برنامج سير قطارات خط "الجزائر – وهران – الجزائر"

  10. بسبب تساقط الثلوج.. هذه قائمة الطرق المغلقة