سونلغاز: توريد عوازل الخطوط الكهربائية ذات التوتر العالي ديسمبر المقبل

اتفق مجمع سونلغاز مع "سيديفار" على استلام طلبياته لدى هذه الشركة،  والمتعلقة بعوازل الخطوط الكهربائية ذات التوتر العالي ابتداء من ديسمبر المقبل،  وهذا في إطار التحضيرات للصائفة المقبلة.

وجاء في بيان للمجمع العمومي، أن الرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال، استقبل المدير المسير لشركة "سيديفار" لمنطقة أوروبا الشرق الأوسط, إفريقيا وجنوب شرق آسيا، ميشال مولي، حيث "أعرب الطرفان عن ارتياحهما بخصوص الاتفاق المتضمن توريد الطلبيات الخاصة بعوازل الخطوط الكهربائية ذات التوتر العالي على عدة مراحل، بداية من شهر ديسمبر الداخل، وهذا تلبية لطلب سونلغاز لتغطية حاجياتها تحسبا لصيف 2024".

وخلال هذا اللقاء الذي تم، درس الجانبان وضعية عديد الملفات ذات الصلة بشركة "سيديفار-الجزائر" المتخصصة في صناعة العوازل الزجاجية للخطوط الكهربائية، وكذا متابعة تنفيذ مخرجات الاجتماع الذي جمعهما بتاريخ 8 نوفمبر الماضي عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد.

وفي هذا الإطار، جدد عجال تأكيده على "ضرورة اتخاذ قرارات جادة وعملية بخصوص الإسراع في إنجاز مشروع القرن الخاص بتصنيع العوازل الزجاجية وإتمام سلسلة التجميع".

للإشارة، تم إنشاء شركة "سيديفار- الجزائر" سنة 2018,، في إطار شراكة بين كل من سونلغاز,، "سيديفار" الفرنسية، ومؤسسة كهربة الجزائر "أل إيلاك" والمؤسسة الوطنية للزجاج والمواد الكاشطة "إينافا".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية وتساقط ثلوج على هذه المناطق من الوطن

  2. عملية بيع كبرى لسكنات الترقوي الحر عبر العديد من الولايات يوم الإثنين

  3. طرق مغلقة بسبب تساقط الثلوج

  4. وزارة الداخلية تصدر بيانا حول فتح المعبر الحدودي بين الجزائر وموريتانيا

  5. رياح قوية وزوابع رملية عبر 14 ولاية

  6. الحالة العامة عبر الولايات على إثر التقلبات الجوية الأخيرة (تحديث)

  7. رئيس الجمهورية يشرف اليوم على التدشين الرسمي لجامع الجزائر

  8. بسبب تساقط الثلوج.. هذه قائمة الطرق المغلقة

  9. خبير بأوابك: الجزائر تعد “البلد الأنسب” لعبور مشاريع إمداد الغاز من نيجيريا إلى أوروبا

  10. هذا برنامج سير قطارات خط "الجزائر – وهران – الجزائر"