البنك الوطني الجزائري يتيح إمكانية دفع الأقساط الشهرية عن طريق الحسابات البريدية

كشف البنك الوطني الجزائري أنه يمكن للمستفيدين من تمويلاته دفع أقساطهم الشهرية عن طريق حساباتهم البريدية، وهذا بموجب اتفاقية وقعها البنك مع بريد الجزائر.

وأوضح البنك الوطني الجزائري في بيان له اليوم الأحد أنه وقع مع بريد الجزائر "اتفاقية في إطار توفير خدمة الاقتطاع المباشر والآلي على الحسابات الجارية البريدية، للزبائن المستفيدين من تمويلات لدى البنك الوطني الجزائري مع توفير خيار المسح".

وتسمح هذه المبادرة للزبائن الذين يحوزون على حسابات جارية بريدية لدى مؤسسة بريد الجزائر والمستفيدين من تمويلات البنك الوطني الجزائري، بخصم أقساطهم الشهرية بطريقة آلية من حسابهم البريدي، وهذا بدون الزام توطين دخلهم الشهري لدى البنك الوطني الجزائري.

وتم إمضاء هذه الاتفاقية من طرف المسؤولين الأولين لبريد الجزائر والبنك الوطني الجزائري، لؤي زيدي ومحمد لمين لبو, على التوالي، وذلك يوم الخميس، بمقر المديرية العامة لبريد الجزائر، بحضور مجموعة من الإطارات السامية لكلا المؤسستين، يضيف البيان.

ومن خلال هذا الإجراء، "تهدف كلتا المؤسستين العريقتين إلى تعزيز علاقات التعاون بينها لصالح الزبائن من خلال خدمات توفر أريحية أكبر للمواطنين وتسهيل إجراءات منح التمويلات المصرفية, وهذا تماشيا مع توجيهات السلطات العمومية في هذا المجال"،يضيف البيان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  2. أمطار رعديـة وريـاح قوية بهذه الولايـــات

  3. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  4. خدمة جديدة من بريد الجزائر لفائدة هذه الفئة

  5. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  6. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  7. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  8. عثمان سحبان رئـيسا جديدا لإتحاد العاصمة

  9. إعطاء إشارة الانطلاق الرسمي لموسم الاصطياف من مستغانم

  10. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب