البنك الوطني الجزائري يتيح إمكانية دفع الأقساط الشهرية عن طريق الحسابات البريدية

كشف البنك الوطني الجزائري أنه يمكن للمستفيدين من تمويلاته دفع أقساطهم الشهرية عن طريق حساباتهم البريدية، وهذا بموجب اتفاقية وقعها البنك مع بريد الجزائر.

وأوضح البنك الوطني الجزائري في بيان له اليوم الأحد أنه وقع مع بريد الجزائر "اتفاقية في إطار توفير خدمة الاقتطاع المباشر والآلي على الحسابات الجارية البريدية، للزبائن المستفيدين من تمويلات لدى البنك الوطني الجزائري مع توفير خيار المسح".

وتسمح هذه المبادرة للزبائن الذين يحوزون على حسابات جارية بريدية لدى مؤسسة بريد الجزائر والمستفيدين من تمويلات البنك الوطني الجزائري، بخصم أقساطهم الشهرية بطريقة آلية من حسابهم البريدي، وهذا بدون الزام توطين دخلهم الشهري لدى البنك الوطني الجزائري.

وتم إمضاء هذه الاتفاقية من طرف المسؤولين الأولين لبريد الجزائر والبنك الوطني الجزائري، لؤي زيدي ومحمد لمين لبو, على التوالي، وذلك يوم الخميس، بمقر المديرية العامة لبريد الجزائر، بحضور مجموعة من الإطارات السامية لكلا المؤسستين، يضيف البيان.

ومن خلال هذا الإجراء، "تهدف كلتا المؤسستين العريقتين إلى تعزيز علاقات التعاون بينها لصالح الزبائن من خلال خدمات توفر أريحية أكبر للمواطنين وتسهيل إجراءات منح التمويلات المصرفية, وهذا تماشيا مع توجيهات السلطات العمومية في هذا المجال"،يضيف البيان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بالفيديو : بن سبعيني يوقع هدفًا عالميًا في إفتتاح البوندسليغا

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  4. إصابة امرأة وانتشال جثتي زوجها وابنها جراء إنهيار صخري بوهران

  5. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  6. قسنطينة: قتيل و18 جريحا في حادث اصطدام تسلسلي لـ 14 مركبة

  7. وفاق سطيف سيشارك في الدورة الأولى لمنافسة السوبر الإفريقي

  8. بداية متعثرة لليفربول في الجولة الإفتتاحية لـ "البريميرليغ"

  9. رئيس "الفاف" يطير إلى تنزانيا

  10. الفريق أول السعيد شنقريحة يُشرف على تدشين وحدة تحييد الذخيرة بالجلفة