تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في الجزائر

تسجيل 5 حالات اصابة جديدة

البلاد نت - أعلنت وزارة الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات في بيان لها هذا الخميس أنه تم تسجيل خمس حالات جديدة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، بما في ذلك حالة وفاة بالمستشفى الجامعي البليدة ، ليصل مجموع الحالات المسجلة إلى أربعة وعشرين حالة مؤكدة لحد الآن. 

وأكد البيان أن حالات كورونا الجديدة المسجلة تتعلق بحالتين أقامتا في فرنسا ، إحداها تتواجد حاليا بالمستشفى في ولاية سوق أهراس ، والأخرى في ولاية تيزي وزو ، وثلاث في ولاية البليدة .

وأكد البيان أن الأمر يتعلق بحالتين أقامتا في فرنسا ، إحداها تتواجد حاليا بالمستشفى في ولاية سوق أهراس ، والأخرى في ولاية تيزي وزو ، وثلاث في ولاية البليدة  

 الشخص المتوفي (67 سنة) مصاب بأمراض مزمنة

أكد رئيس مصلحة الأمراض المعدية بمستشفى بوفاريك الدكتور يوسفي محمد اليوم الخميس أن المريض الذي توفي بسبب إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19) ينتمي إلى نفس العائلة المنحدرة من ولاية البليدة ويبلغ من العمر 67 سنة و كان مصابا بأمراض مزمنة.

وأوضح يوسفي خلال ندوة صحفية نشطها بمعية أطباء اخرين أن هذا المريض الذي وافته المنية بسبب إصابته بفيروس كورونا كان يعاني من أمراض مزمنة من بينها أمراض "القلب والضغط الدموي" مشيرا الى أنه تم التأكد من إصابته بهذا الوباء بعد تلقي التحاليل التي أجريت له عند دخوله المستشفى قبل وفاته.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  2. أمطار رعدية في 8 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. أمطار رعدية في 6 ولايات

  5. آخر أرقام كورونا في الجزائر

  6. السعودية تسمح لجميع التأشيرات بأداء العمرة

  7. الجزائر تدين بشدة التفجير الإرهابي بجدة

  8. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  9. هزة أرضية تضرب ولاية باتنة

  10. مبابي : الكرة الذهبية تنحصر بيني وماني وبن زيمة!