أويحيى لـ "المعارضة": "اللي خدعو سعدو يقول بي سحور"

قال أن "المنددون بالتزوير سيبقون دائما ينددون ولن يرضوا أبدا مهما فعلنا".

خاطب الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى أحزاب المعارضة التي تندد دوما بتزوير الانتخابات، قائلا: "اللي خدعو سعدو يقول بي سحور".

وقال أوحيى خلال اشتضافته عبر أمواج الاذاعة الوطنية أن "المنددون بالتزوير سيبقون دائما ينددون ولن يرضوا أبدا مهما فعلنا".

وتابع أويحيى قائلا: "الذين لا يستطيعون وضع قوائم تنافسية و وضع مراقبين على مستوى مكاتب الاقتراع .. هم الذين يتحدثون عن التزوير".

وقال أويحيى أن الأرندي سيعمل على رفع المشاركة و حث المواطن على التصويت في الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن المحليات تختلف عن التشريعيات فالأولى تعتبر أهم من الثانية بالنسية للمواطن متوقعا أن تكون نسبة المشاركة في محليات 23 نوفمبر افضل من التشريعيات الماضية.

تحالف رئاسي

هذا وقدّم الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، توضيحات جديدة بخصوص استقباله المتكرر لرؤساء أحزاب الأغلبية البرلمانية على مستوى مقر الوزارة الأولى.

وقال أويحيى أنه "في كل دول العالم هنالك معارضة و موالاة، ونحن نطبق برنامج الرئيس، وهذه الأحزاب تدعم برنامج الرئيس ومن حقنا أن نجتمع معها .. ومرحبا بأحزاب المعارضة بمقر الوزارة الأولى في حال طلبوا ذلك". كما أشار إلى أن  الارندي يعمل دائما على إعادة بعث التحالف الرئاسي.

ينتظرون الدبابات للوصول لقصر المرادية

و قال أويحيى إن “دعاة تدخل الجيش في السياسة عاجزون وينتظرون الدبابة لتحقيق طموحاتهم”. وأضاف أنه يوافق تصريحات زعيمة حزب العمال لويزة حنون التي وجهت أمس انتقادات لاذعة للمطالبين بتفعيل المادة 102 والداعيين للشعب للخروج للشارع بالقول أن هؤلاء يريدون التغيير عن طريق الفوضى أو الانقلاب أو ما يسمى بالربيع العربي لا التغيير الديمقراطي مؤكدة أنهم كانوا بالأمس في السلطة ولما أبعدوا تحولوا لمعارضين.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "التاس" تصدر بيانا حول قضية إتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي

  2. أمطـار غزيــرة عبر 5 ولايات

  3. امتحان تقييم مكتسبات التعليم الابتدائي بـ 6 مواد فقط

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34596 شهيد

  5. التوقيع على عقود عمل في الشركة الصينية " سي آر آر سي " المُكلفة بإنجاز خط السكة غار جبيلات - بشار

  6. والي وهران : استحداث 12 ألف منصب قريباً في مشروع البتروكيماويات الضخم في أرزيو

  7. حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.. فيديو لأب يجبر ابنه الصغير على الركض

  8. الفنانة بهية راشدي تكشف إصابتها بالسرطان

  9. الجزائر تؤكد أن الوقت قد حان لرفع الظلم التاريخي المسلط على الشعب الفلسطيني

  10. حجز 5 سيارات وأكثر من 500 قطعة غيار ومحركات بميناء سكيكدة