"تويتر" تفرض ضريبة على حسابات مستخدميها للاحتفاظ بالعلامة الزرقاء

 علق الكاتب الأمريكي الشهير ستيفن كينج، أيقونة الأدب الرعب، على تقارير تفيد بأن منصة التغريدات "تويتر" سوف تقوم بفرض ضريبة من أجل الاحتفاظ بالعلامة الزرقاء على حساباتهم بالمنصة.

جاء ذلك بعدما أعطى "إيلون ماسك" موظفي شركة "تويتر" التي أصبح مالكها، إنذارا نهائيا يلزمهم بالوفاء بالموعد النهائي لتشغيل خدمة التوثيق المدفوع على الشبكة، أو حزم الأمتعة ومغادرة الشركة حسبما نقل موقع روسيا اليوم.

ووفقا للتقارير فإن إيلون ماسك يسعى لأن تصبح علامة التوثيق على منصة التغريدات "تويتر" بمثابة اشتراك شهرى تقدر قيمته بـ 19.99 دولار.فى المقابل علق الكاتب ستيفن كينج على هذا الاتجاه وقال: "20 دولارًا أمريكيًا في الشهر للاحتفاظ بالعلامة الزرقاء؟".. لن أدفع يجب أن يدفعوا لي. إذا تم تطبيق ذلك، سأترك المنصة".

التقارير التي تفيد بأن منصة "تويتر" قد يبدأ في فرض هذه الرسوم على المستخدمين تم التأكد منها، بعدما اتضح أن إيلون ماسك وجه المديرين التنفيذيين في Twitter من خلال رسالة بريدية فى جعل مستخدمي المنصة يدفعون مقابل البقاء في حالة التحقق. وعلى الرغم من ذلك، لم يتم التأكد بأن القرار تم اتخاذه بشكل نهائى، وأنه من الوارد أو من المتوقع أن يتم إلغاء هذه الخطوة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر تتجاوز 49 درجة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37431 شهيد

  3. موجة حر تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  4. " البطاقة الوردية " رسميا و لأول مرة في بطولة كوبا أميركا..

  5. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  6. انتبه.. أمراض يشير إليها العطش

  7. المنتخب الوطني يتراجع في تصنيف الفيفا الجديد

  8. منتخب إيطاليا في مواجهة قوية أمام إسبانيا في يورو 2024

  9. الحرارة تفرض حظر التجول في الجنوب !

  10. معظمهم غير مسجلين.. عدد الحجاج المتوفين يتجاوز الألف