بالفيديو.. اختراق "حزب الله" خلال كلمة لأمينه العام "حسن نصرالله"

تلقى مواطنون لبنانيون، الخميس، خلال كلمة حسن نصرالله، اتصالات هاتفية وسمعوا رسالة صوتية مسجلة تردد "قاتل شهيدنا يلقي كلمة أمامكم الآن"

حزب الله
حزب الله

أثارت اتصالات هاتفية غريبة من رقم تابع لقسم العلاقات الإعلامية في حزب الله تزامنت مع كلمة الأمين العام للحزب في ذكرى اغتيال القيادي في حزب الله مصطفى بدر الدين قلق اللبنانيين.

وتلقى مواطنون لبنانيون، الخميس، خلال كلمة حسن نصرالله، اتصالات هاتفية وسمعوا رسالة صوتية مسجلة تردد "قاتل شهيدنا يلقي كلمة أمامكم الآن"، فيما تلقت أرقام هاتفية رسائل نصية ورسائل عبر الواتس آب بالمضمون نفسه.

تجدر الإشارة إلى أن القيادي في حزب الله، مصطفى بدرالدين، والذي يُعتبر أرفع مسؤول عسكري في الحزب والذي قتل في 13 ماي 2016 إثر تعرض مكان إقامته قرب مطار دمشق الدولي للقصف.

ويُعتبر مصطفى بدرالدين من أبرز أربعة أشخاص اتهمتهم المحكمة الجنائية الدولية الخاصة في لبنان عام 2011 بأن لهم صلة بإغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري، ووصفته المحكمة بأنه "مدبر العملية".

وأصدر مكتب العلاقات الإعلامية في حزب الله اللبناني توضيحا قال فيه إن تلاعبا غير محدد المصدر حصل بالخطوط الهاتفية الثابتة للعلاقات الإعلامية في الحزب، مضيفا أنه قد تم الاتصال بالعديد من المواطنين وإرسال رسائل هاتفية ظاهرها أنها من هذه الخطوط، وتحمل هذه الاتصالات والرسائل إساءة للمقاومة وقائدها.

وأكد في توضيحه أن مكتب العلاقات الإعلامية يتابع الموضوع مع المعنيين في وزارة الاتصالات اللبنانية وفي هيئة "أوجيرو" لكشف المتلاعبين والأساليب التي استخدموها لتحقيق هذا الخرق.

وقد أجرى المسؤولون في حزب الله اتصالات مع المسؤولين عن قطاع الاتصالات في لبنان، سواء في وزارة الاتصالات أو في هيئة "أوجيرو"، حيث تجري التحقيقات اللازمة، لتحديد ما حصل بالضبط، ولاستكشاف ما إذا كان هناك خرق داخلي أو خارجي لهيئة "أوجيرو"، وقد وعد المسؤولون في أوجيرو بإعطاء رد واضح للبنانيين.

جدير بالذكر أن "هيئة أوجيرو" تأسست عام 1972، وهي مؤسسة عامة مملوكة 100% من الدولة اللبنانية، ومحرك وزارة الاتصالات، والعضو الأساسي لشبكتي الهاتف الثابت والخلوي.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هكذا ستُحسم بطاقة التأهل بين الجزائر وبوركينافاسو في حال تساوي النقاط

  2. أسعار الذهب الأسود تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  3. رئيس الجمهورية يوجّه رسالة إلى المواطنين..في ذكرى مجازر 17 أكتوبر 1961

  4. ريمون دومينيك: "بلماضي على حق وغالتيي لا يحق له التدخل في قضية ديلور"

  5. ماكرون يعترف بـ"جريمة فرنسا ضد الجزائريين" في مجازر 17 أكتوبر 1961

  6. ولاة الجمهورية يدعون المواطنين إلى سحب بطاقاتهم البيومترية تفاديا لإتلافها بصفة آلية

  7. الوزير الأول يترأس اجتماعا لمجلس الحكومة

  8. شبيبة القبائل تعود بالزاد كاملا من المغرب

  9. شباب بلوزداد ينهار في كوت ديفوار

  10. محرز أساسيا في فوز "السيتي" أمام "بيرنلي"