بالفيديو.. زعيم مافيا تركي يذهب للسجن بموكب من 100 سيارة فاخرة تابعة لمحبيه

تمت محاكمة “جنكيز شيكلار أوغلو” بتهمة إجبار بعض رجال الأعمال على التوقيع على سندات من أجل تقديم الدعم لقبائل التركمان في شمال سوريا.

زعيم مافيا تركي
زعيم مافيا تركي

توجه زعيم المافيا المتهم في تركيا وروسيا في عددٍ كبيرٍ من الجرائم “جنكيز شيكلار أوغلو” المعروف باسم “شركس جنكيز”، إلى السجن لقضاء عقوبة  السجن 10 شهور، بموكب مكون من 100 سيارة فاخرة.

وكان “جنكيز شيكلار أوغلو” المعروف باسم “شركس جنكيز”، قد تم محاكمته في روسيا بتهمة تشكيل تنظيم عسكري مسلح في الفترة بين عام 2005-2016، والتورط في جرائم تجسس عسكري، ، ولكنه حصل على براءات من التهم الموجهة إليه.

وفي عام 2016 عاد شيكلار أوغلو إلى تركيا، تمت محاكمته في هذه المرة بتهمة إجبار بعض رجال الأعمال على التوقيع على سندات من أجل تقديم الدعم لقبائل التركمان في شمال سوريا.

وأصدرت المحكمة حكمًا بالحبس 10 أشهر، وتوجه “جنكيز شيكلار أوغلو” اليوم إلى السجن الذي من المقرر أن يقضي فيه فترة العقوبة، وسط موكب مكون من 100 سيارة، تابعة لمحبيه ومؤيديه.

وقال “جنكيز شيكلار أوغلو” في مؤتمر صحفي أمام منزله قبل التوجه للسجن: “لقد كبرنا وترعرعنا في الشوارع. ودفعت ثمن ذلك وأكثر. والآن حكم علي بالسجن 10 أشهر. وسأعود أكثر قوة بعد مرور فترة 10 أشهر. ما أود أن أقوله هنا، إن هذا البلد لا يحتاج إلى المافيا، وإنما يحتاج إلى رجال العلم والساسة الحقيقيين ورجال الأعمال الحقيقيين. وأطلب من إخوتي أن يقفوا بجانب بعضهم البعض”.

 

بالفيديو.. زعيم مافيا تركي يذهب للسجن بموكب من 100 سيارة فاخرة تابعة لمحبيه 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مقتل موظفة وإصابة أخرى إثر اعتداء بالسلاح الأبيض بالقرب من مستشفى بني مسوس

  2. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  3. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  4. " الخضر" في داربي مغاربي لضمان التأهل للمربع الذهبي

  5. إرتفاع أسعار النفط

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. 49 درجة تحت الظل في الولايات الجنوبية

  8. وزارة العدل : فتح تحقيق في قضية متعلقة بباخرة "طاسيلي 2"

  9. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  10. أمن الجزائر: توقيف 13 شخصا بسبب عرقلة حركة المرور بنفق وادي أوشايح