مبعوثا لرئيس الجمهورية..رمطان لعمامرة في السعودية

مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، حلّ وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة، اليوم الثلاثاء بالعاصمة السعودية الرياض في زيارة عمل.

وحسب بيان لخارجية ، تأتي هذه الزيارة "في إطار تجسيد توجيهات قيادتي البلدين ، وحرصهما على توطيد أواصر الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين الشقيقين".

كما تهدف الزيارة إلى "تعزيز التشاور والتنسيق حول القضايا ذات الاهتمام المشترك ، بين الجزائر والسعودية ، خاصة ما تعلّق بمستجدات الأوضاع على الساحة العربية وضمان التحضير الجيد للاستحقاقات المقبلة للعمل العربي المشترك".

لعمامرة ينقل "رسالة خطيّة" من الرئيس تبون إلى العاهل السعودي

ولدى وصوله إلى المملكة ، اُستقبل لعمامرة من طرف نظيره فيصل بن فرحان بديوان وزارة الخارجية السعودية ، أين سلّمه "رسالة خطيّة" من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ، تتعلق بـ"العلاقات الثنائية الأخوية المتينة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين ، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة".

وحسب ما أفادت به وكالة الأنباء الرسمية في السعودية ، فقد بحث لعمامرة مع نظيره السعودي "العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إرتفاع قياسي في درجات الحرارة على مستوى 4 ولايات من الوطن

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. آخر أرقام كورونا بالجزائر

  4. قضية ميندي.. القضاء البريطاني يستدعي محرز !

  5. البرازيل ترفض تنفيذ قرار الفيفا

  6. طلاق بالتراضي بين الجامعة المغربية لكرة القدم والمدرب وحيد حاليلوزيتش

  7. "فرانس فوتبول" تكشف عن المرشحين لنيل الكرة الذهبية اليوم

  8. الخطوط الجوية : إيداع موظفين الحبس المؤقت بتهمة سوء إستغلال الوظيفة والتعسف

  9. الوزير الأول : " تدشين بنك البذور خطوة واعدة نحو تعزيز الأمن الغذائي للبلاد "

  10. بومرداس الأولى وطنيا في إستقطاب السياح بأزيد من 10 ملايين مصطاف