“المير” يطارد منتخبا بسيارته ويهدده بالقتل

في سابقة تحدث ببلدية زمالة في تيارت

تعبيرية
تعبيرية

 

كشفت شكوى التي تسلمت “البلاد” نسخة منها أن عضوا بالمجلس الشعبي البلدي لبلدية زمالة الأمير عبد القادر”طاقين”، 160 كلم أقصى شرق تيارت، تحريكه لدعوى قضائية ضد رئيس المجلس الشعبي البلدي لدى نيابة الجمهورية بمحكمة الشلالة، وذلك إثر التهديدات بالقتل بعدما قام باعتراض طريقه رفقة والدته وبنته واحد الأصدقاء وهم متجهين إلى الطبيب، حيث تأزم الوضع بين بعض المنتخبين ورئيس البلدية بعدما قام المير باعتراض طريقه، مما ارهب والدته وابنته حيث قام برفع شكوى لدى العدالة لفتح تحقيق في القضية.

وحسب شكوى المنتخب، فإنه منذ أيام فوجئ بمطاردته من قبل سيارة من نوع مرسيدس سوداء من الحجم الكبير متجاوزا سيارة الضحية، مستعملا أسلوب التهديد، مما اضطره إلى التوقف وقام هو كذلك بالتوقف وحينها هدده بالقتل.

واضطر الشاكي إلى تقديم شهادة طبية لوالدته التي تعاني من أمراض مزمنة من قبل طبيب نفساني مختص بمستشفى الأمراض العقلية بتيارت الذي استلزم وضعها تحت الرعاية الطبية لمدة شهر ومتابعة العلاج والشيء نفسه لابنته والتي أصبحت هي الأخرى تعاني من هيستيريا وكواليس وحتى الأرق بسبب المشهد وترتعد عند سماع اسم المير وهي تخشى الخروج من البيت، بل ترفض حتى الذهاب إلى المدرسة جراء الخوف. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  9. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس

  10. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي