حجز 4 قناطير من اللحوم الفاسدة في وهران

حجزت لجنة الصحة والنظافة وحماية البيئة لولاية وهران 400 كغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري، كما تم إتلاف 500 كغ من المواد الاستهلاكية الفاسدة.

وأوضحت مصالح ولاية وهران في بيان لها عبر صفحتها الرسمية، أن لجنة الصحة والنظافة وحماية البيئة، بالتنسيق مع المندوبية البلدية الصديقية ومصالح الشرطة العامة والأمن الحضري 11 لأمن ولاية وهران، وبحضور رئيس لجنة المالية والاستثمار لبلدية وهران، ومفتشي كل من مديرية الصحة، السياحة والتجارة لولاية وهران، الطبيبة البيطرية لدائرة وهران، ومنظمة حماية المستهلك، وقفت على عدة تجاوزات، حلال عملية مراقبة فندق ومحل بيع الحلويات بإقليم المندوبية البلدية البدر ومطعم بالمندوبية البلدية الصديقية.

وأضاف البيان أن تم تسجيل تجاوزات عدة تخص عدم الالتزام بشروط النظافة الصحية ولا شروط التخزين والتبريد، تواجد فضلات القوارض ومختلف الحشرات في أماكن الطبخ والتخزين، تجميد كل بقايا المأكولات من خبز، حساء، بقايا عصائر، خبز وغيرها بطرق غير صحية لإعادة تقديمها للزبائن.

كما وقفت على استعمال مواد مجهولة المصدر وعدة مواد استهلاكية منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى تجميد لحوم حمراء مجهولة المصدر متعفنة وغير صالحة للاستهلاك البشري، وجود بقع بنية ، واصفرار الأفرشة ببعض الغرف.

وأكد ذات البيان، أنه تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية الضرورية ضد المخالفين مع اقتراح بغلق المحلات المعنية بالتفتيش.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بلماضي يحسم الجدل بخصوص مستقبله مع الخضر

  2. أمطار رعدية بـ 20 ولاية بداية من يوم غد الأحد

  3. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  4. رئيس توتال: إذا أرادت أوروبا أمن إمدادات الطاقة فهناك ثمن يتوجب عليها دفعه

  5. أمطار رعدية في هذه الولايات

  6. رئيس الجمهورية يشرف على لقاء الحكومة مع الولاة بقصر الأمم

  7. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  8. القوات الخاصة للدرك الوطني تداهم أخطر حي في مدينة الأربعاء بالبليدة

  9. إقالة نائب وزير الدفاع الروسي

  10. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة