قائمة الأفلان بغليزان تفاجئ الجميع

تصدرها رئيس بلدية القلعة

ولاية غليزان
ولاية غليزان

فاجأت قائمة حزب جبهة التحرير الوطني بغليزان، الجميع، بعد أن أسقطت فيها أسماء كانت مرشحة لأن تكون في القائمة، خاصة منهم الوجوه المعروفة محليا التي شغلت أكثر من عهدة.

وتصدر قائمة الحزب العتيد بالولاية  رئيس بلدية القلعة “حمادوش قلوعة”، ليليه أعضاء المجلس الشعبي الولائي “عبد القادر بن جبار”  و«الحاج حمداش”، حيث استحسن العديد من مناضلي الحزب تصدر مير القلعة، هذه القائمة، وهذا باعتباره من أقدم مناضلي الحزب العتيد، فيما رأى البعض الآخر، أن هذه القائمة تم  فيها إقصاء الكفاءات الشبانية التي كان الحزب يدعوها دائما إلى الانخراط بداخله، حيث كان المكتب الولائي للحزب، قد استقبل 135 ملف طلب ترشح، بعد أن أودع كل النواب الحاليين عدا نائبة واحدة ملفات ترشحهم.

وبذلك، يعول الحزب العتيد بالولاية على هذه التشريعيات من خلال الحصول على أكبر عدد من المقاعد، حيث من المنتظر أن يكون هناك تنافس كبير بين الأفلان والأرندي، فيما يرى البعض الآخر أن هناك مفاجآت كبيرة ستكون خلال هذه التشريعيات، وهذا بعد دخول أحزاب أخرى هذا المعترك، على غرار حزب تاج الذي يضم بقائمته كفاءات شبانية، من شأنها أن تحدث المفاجأة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  5. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع