60 خيمة لتسويق المواد الغذائية بأسعار منخفضة في رمضان

والي العاصمة يعلن عن افتتاح سوق الرحمة في الحراش

تعبيرية
تعبيرية

أكد والي ولاية الجزائر عبد القادر زوخ ، يوم الاثنين ، أن مصالحه تشرع حاليا في التحضير لفتح أسواق الرحمة على مستوى عدة نقاط بولاية الجزائر قبيل شهر رمضان المعظم لكسر المضاربة بالأسعار واحتكار التجار للمواد الغذائية المطلوبة بكثرة على طاولة الجزائريين.

ومن بين النقاط التي سيتم افتتاحها  سوق على مستوى بلدية الحراش بالعاصمة تحت اسم سوق الرحمة، الذي سيكون من شأنه تمكين المواطنين من اقتناء المواد الغذائية العامة والخضر والفواكه بأثمان رخيصة ، حيث سنتصب أزيد من 60 خيمة لبيع مختلف السلع واسعة الاستهلاك والطلب من قبل المواطنين من مواد غذائية عامة وخضر وفواكه.

 وسيسير السوق من قبل المستوردين وتجار الجملة الذين سيبيعون جميع السلع مباشرة بأثمان في متناول المواطنين بما فيهم ذوي الدخل المتوسط.  من جهة أخرى ، شدد المسؤول الأول لعاصمة البلاد على المقاولين بضروروة الإسراع في تسليم المشاريع في آجالها المحددة ، مؤكدا أن التأخر يكلّف السلطات مبالغ اضافية وخسارة فادحة .

كما ركز زوخ على ضورورة إتمام الملاعب الجوارية والفضاءات الخضراء لتمكين العاصميين من استغلالها خلال الصائفة المقبلة ، فيما أشرف أيضا على افتتاح طريق ازدواجي وحضيرة سيارات مجاورة لمنتزه " دنيا بارك" مؤكدا اهتمام الولاية بفتح طرقات جديدة وازدواجية في الطرقات القديمة لفكّ الخناق عن العاصمة.

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة اليوم في هذه الولايات

  2. استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد

  3. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  4. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سقوط بالجزائر العاصمة

  5. " فوتون " الصينية للمركبات الضخمة في السوق الجزائرية

  6. برنامج القطار الليلي بين العاصمة و تقرت

  7. الجزائر ترحب بالرأي الإستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية

  8. الرئيس تبون يهنئ بطل أولمبياد الرياضيات

  9. أستراليا تحذر من مواقع إلكترونية ضارة بعد "العطل العالمي"

  10. غوتيريش يحيل الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية إلى الجمعية العامة