أجنبيتان ضمن شبكة لترويج "الشوشنة " بباب الواد

 أوقفت أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية باب الوادي 04 أشخاص منهم(02) امرأتين من جنسية أجنبية يترواح أعمارهم ما بين 25 و 50 سنة، مسبوقين قضائيا عن قضية الحيازة، النقل، التخزين، التوزيع قصد البيع و الشراء في المخدرات الصلبة في إطار جماعة إجرامية منظمة.

وأفادت مصالح الامن في  بيان لها اليوم، أن مصالح أمن ولاية الجزائر تسهر على وضع مخطط أمني عملياتي لضمان سلامة المواطن و حماية ممتلكاته حفاظ على الأمن و السكينة، دحر و محاربة الجريمة بكل أنواعها بمداهمة بؤرها و النقاط السوداء في الأحياء السكنية لاسيما ما تعلق بمكافحة أفة المخدرات و ما يسمى بــ"الشوشنة".

في هذا السياق أوقفت أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية باب الوادي 04 أشخاص منهم(02) امرأتين من جنسية أجنبية يترواح أعمارهم ما بين 25 و 50 سنة ، مسبوقين قضائيا عن قضية الحيازة - النقل - التخزين - التوزيع قصد البيع و الشراء في المخدرات الصلبة في إطار جماعة إجرامية منظمة "حيازة أسلحة محظورة دون مبرر شرعي ".

وأضاف البيان أن التحريات المعمقة والتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا في قضية الحال أفضت إلى توقيف عناصر هذه الشبكة الإجرامية، حيث بعد تنفيذ أذونات بالتفتيش لمنازل المشتبه فيهم تم ضبط وحجز : - (970) غ من المخدرات الصلبة "الهيروين". - ما يقارب (4) كلغ من مواد تستعمل في تحضير المخدرات الصلبة الهيروين . - مبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بـ:( 26.000 ) دج من عائدات المتاجرة بهاته السموم . - مبلغ مالي بعملات الأجنبية" منها (500) أورو. - (03) ثلاثة أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأحجام. - (02) خلاط كهربائي يستعمل في تحضير المخدرات الصلبة.

و بعد استكمال الإجراءات القانونية، تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات النيابية المختصة إقليميا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37202شهيد

  2. مــوجة حر قياسيـة بهذه الولايــات

  3. أحزاب سياسية وشخصيات يعزون في وفاة الصحفي محمد سلطاني

  4. علامة تظهر على اللسان تدعو للتوقف عن تناول القهوة

  5. عشبة تحميك من ألزهايمر إذا استنشقتها..

  6. والي مستغانم يحظر حركة سير السيّارات بالواجهة البحرية

  7. أيام عيد الأضحى عطلة مدفوعة الأجر

  8. أجسام سوداء غامضة بالسعودية تثير الفضول.. ما قصتها؟

  9. هذا هو توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك

  10. مستجدات مهمة بحريق الكويت.. وقف مسؤولي البلدية عن العمل