إحالة جميع الأساتذة الجامعيين البالغين 70 عاما على التقاعد

أمرت مصالح  الوزير بداري، مدراء المؤسسات الجامعية والبحثية، بإحالة جميع الموظفين المنتمين لأسلاك الأساتذة الباحثين الاستشفائيين الجامعيين و أسلاك الأساتذة الباحثين و الباحثين الدائمين البالغين 70 سنة على التقاعد ودعوة المتخلفين منهم للإمتثال لهذا الإجراء قصد تقديم ملفاتهم قبل 15 نوفمبر كآخر أجل.

وجهت وزارة التعليم  العالي والبحث  العلمي مراسلة إلى مدراء المؤسسات الجامعية والبحثية، تخص عملية إحالة الموظفين المنتمين المنتمين لأسلاك الأساتذة الباحثين الاستشفائيين الجامعيين و أسلاك الأساتذة الباحثين و الباحثين الدائمين البالغين من السبعين (70) سنة على التقاعد.

وجاء في المراسلة التي تحمل رقم "1653"، موقعة من طرف الأمين العام لوزارة التعليم العالي والتي تخص تنفيذ الاحكام المتعلقة بإحالة الموظفين المنتمين لأسلاك الأساتذة الباحثين والباحثين الدائمين والأساتذة الاستشفائيين الجامعيين البالغين سن سبعين 70 سنة على التقاعد، أن العملية لم ترق إلى المستوى المطلوب وتم تسجيل تفاوت في التنفيذ من مؤسسة إلى أخرى، ناهيك عن رفض عدد معتبر من المعنيين بهذا الإجراء تقديم ملفات تقاعدهم بالرغم من إعذارهم لمرات عدة من طرف مؤسساتهم الجامعية.

وأكدت مصالح الوزارة من خلال المراسلة التي تحوز "البلاد نت" على نسخة منها،  أن الإجراء يسري على جميع الموظفين المعنيين دون إستثناء، وطالبت بناء على توجيهات الوزير مواصلة العمل على إحالة جميع الموظفين الأساتذة والباحثين البالغين السن المحددة على التقاعد ودعوة المتخلفين منهم للإمتثال لهذا الإجراء قصد تقديم ملفاتهم قبل 15 نوفمبر كآخر أجل تحت طائلة إتخاذ جميع الإجراءات القانونية لتجسيد ذلك.

 و أشارت المراسلة أيضا، أن مصالح الصندوق الوطني للتقاعد على أتم الاستعداد قصد تسوية ملفات الإحالة على التقاعد الخاصة بالمعنيين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. وزارة التربية تقر إجراء جديدا لفائدة تلاميذ الإبتدائي

  3. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  4. الجريدة الرسمية¨: تعديلات هامة جديدة لقانون العقوبات

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34735 شهيد

  6. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  7. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  8. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  9. بيان هام لطالبي تأشيرة فرنسا

  10. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم