إصابة 12 شخصا في اصطدام تسلسلي لمركبات في الطريق السيار

أصيب 12 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في اصطدام تسلسلي لسبع مركبات وقع ليلة البارحة بالطريق السيار في شطره العابر لتراب ولاية الشلف.

 وأشارت خلية الإعلام والاتصال للمديرية المحلية للحماية المدنية لولاية الشلف في بيان عبر صفحتها على الفايسبوك، إنه وإثر تساقط الزخات الأولى للأمطار التي شهدتها ولاية الشلف ليلة الخميس إلى الجمعة تسببت في وقوع حادث مرور خطير تمثل في اصطدام تسلسلي لسبع مركبات من بينهما شاحنة وست سيارات سياحية.

 وأضاف نفس المصدر إن الحادث وقع في حدود الساعة الحادية عشرة (23:00) على محور الطريق السيار شرق-غرب في شطره الرابط بين بلدية الشلف ووادي الفضة في اتجاه الجزائر، حيث خلف إصابة 12 شخصا بإصابات متعددة من بينهم امرأتين وخمسة أطفال تم إسعافهم وتحويلهم إلى المؤسسات الصحية بوادي الفضة والشلف مع تسجيل خسائر مادية معتبرة للمركبات وإحداث عرقلة مؤقتة في حركة المرور.

و دعت مديرية الحماية المدنية لولاية الشلف كافة المواطنين و مستعملي طريق السيار شرق -غرب في شطره الرابط بين بلدية الشلف و وادي الفضة إلى توخي الحيطة و الحذر و تخفيض السرعة بسبب حالة الطريق الزلجة اثر تدفق الزيوت بسبب حادث المرور التي شهدته المنطقة.  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ظهور حيتان الأوركا في السواحل الجزائرية .. وزارة الصيد البحري توضح!

  2. أمطار رعدية تصل إلى 25 ملم على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 25 ملم على هذه الولايات

  4. الدفاع الروسية تتهم هذه الدولة في انتشار جدري القردة

  5. رصد أول ظهور للسلطعون الأزرق بسواحل ولاية جيجل

  6. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  7. النفط الجزائري يتصدر خامات "أوبك"

  8. آل الشيخ يتجاهل صلاح ويثير الجدل بعد تتويج ريال مدريد !

  9. سوناطراك توقع عقدا مع سينوباك الصينية بـ490 مليون دولار

  10. إتحاد العاصمة ينعي رحيل لاعبه السابق الكاميروني "كاكو"