إنهاء مهام 7 مدراء صحة وتعيين 17 مديرا ولائيا

حسب ما جاء في العدد الأخير من الجريدة الرسمية

رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية

البلاد - ليلى.ك - وقع رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، على مراسيم رئاسية تضمنت عمليات إنهاء مهام مست مدراء الصحة، الى جانب تعيين مدراء ولائيين، وذلك حسب ما ورد في العدد الأخير من الجريدة الرسمية.

وتضمن العدد الأخير من الجريدة الرسمية (رقم 44)، مراسيم رئاسية موقعة بتاريخ 10 جوان الماضي، تتضمن إنهاء مهام عدد من مدراء الصحة ويتعلق الامر بولايات باتنة، تبسة، تيارت، المدية، سيدي بلعباس، المسيلة، الوادي والبويرة. كما تم تعيين وفق مرسوم رئاسي مدراء جدد ويتعلق الامر بكل من نور الدين رزقي، مديرا للصحة في ولاية باتنة، ومحمـد العايب، مديرا للصحة في ولاية بسكرة، وليلى إلهام غالم، مديرة للصحة في ولاية البويرة، كما تم تعيين لزهر قلفن، مديرا للصحة في ولاية تبسة، والحاج ادريس خوجة، مديرا للصحة في ولاية سيدي بلعباس، ومحمـد شقوري، مديرا للصحة في ولاية المدية، ومصدق فاضل، مديرا للصحة في ولاية ورڤلة، ومنجي مسطوري، مديرا للصحة في ولاية الطارف، اضافة إلى تعيين عمر بن تواتي، مديرا للصحة في ولاية سوق أهراس، والسعيد أوعباس، مديرا للصحة في ولاية ميلة، والطاهر شنة، مديرا للصحة في ولاية النعامة، وبن يونس بن مالك، مديرا للصحة في ولاية غليزان. وكانت مصادر من قطاع الصحة قد اكدت أنه سيتم إجراء حركة تغييرات في سلك مدراء الصحة والاطارات المركزية عقب عملية المعاينة والتقييم التي مست مختلف المصالح الصحية عبر الوطن من مديريات ولائية ومرافق استشفائية.

علما أن العملية تدخل في إطار إعطاء حركية جديدة لتفعيل عمل مديريات الصحة التي تقع على عاتقها مهمة السهر على تطبيق السياسة الوطنية للصحة”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن ينشر اعترافات المتورّطين في قضية "الاحتيال على الطلبة"

  2. هذا موعد ومكان إجراء قرعة المباريات المؤهلة للمونديال

  3. النفط في أعلى مستوى له من 7 سنوات

  4. نقل مباراتي ربع النهائي ونصف النهائي "الكان" من ملعب "جابوما"

  5. بريد الجزائر يعلن عن إجراء جديد لسحب معاشات المتقاعدين

  6. بلماضي: "لا يقلقني منتخب كوت ديفوار ولن نفرط في التأهل"

  7. رسميا.. الفصل في الملعب الذي يحتضن لقاء "الخضر" أمام كوت ديفوار

  8. "الخضر" يستأنفون التحضير للقاء كوت ديفوار

  9. الجزائر تسجّل أعلى زيادة في حالات الإصابة بكورونا..منذ 5 أشهر!

  10. "الخيام الجزائرية"ّ التي لم ينساها اليابانيون منذ "ربع قرن"!