إيداع عضو باللجنة المركزية للأفلان الحبس المؤقت

فيما وضع 11 عضو تحت الرقابة القضائية و 7 من الفراج المؤقت

قرر في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء عميد قضاة التحقيق الغرفة الأولى لدى محكمة الجنح ببئر مراد رايس بالعاصمة ايداع امين محافظة البليدة سابقا ونائب برلماني سابق المتهم ”يسعد محمد” الذي يعد حاليا عضو باللجنة المركزية لحزب الافلان، رهن الحبس المؤقت على ذمة التحقيق، فيما أمر بوضع 11 متهما تحت الرقابة القضائية. كما استفاد 7 متهمين آخرين يتقدمهم نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي للأبيار المدعو “بن صغير شقيق”، من الإفراج المؤقت، في قضية تحطيم وتخريب مقر حزب الأفلان بحيدرة.

وتم متابعة المتهمين التسعة عشر بجنحة اقتحام مقر الحزب بالقوة، عن طريق الكسر والتحطيم. أين مثلوا صباح أمس أمام وكيل الجمهورية لمحكمة بئر مراد رايس والذي قرر إحالتهم للاستماع أمام قاضي التحقيق بالغرفة الأولى حيث تم الاستماع إليهم الرعاية ساعة متأخرة من أمسية الثلاثاء إلى الاربعاء.

فيما اشارت مصادرنا بمثول بعجي كضحية في الملف وتم الاستماع إليه من طرف عميد قضاة التحقيق بذات المحكمة ومعلوم أن الأطراف المعنية قد تم تقديمها امام الجهات القضائية، على خلفية المناوشات التي جرت بعد تعرض مقر حزب جبهة التحرير الوطني بحيدرة للتخريب والتحطيم، خلال شهر سبتمبر المنصرم، من طرف أعضاء من اللجنة المركزية، للمطالبة برحيل الأمين العام أبو الفضل بعجي بعد أن رفض الأخير استدعاء وعقد دورة استثنائية لانتخاب أمين عام جديد لتتصعد الأمور فيما بعد ويصل صداها إلى المحاكم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذا ما قاله بن بوزيد حول إمكانية الرجوع إلى الغلق الكلي

  2. فيديو..شاهد الهدف "الخرافي" للمنتخب المصري في شباك السودان

  3. توضيح من الدرك الوطني حول سرقة السيارات في الطريق السيار

  4. هدف فلسطيني "عابر للقارات" في مرمى السعودية!

  5. المنتخب الجزائري يتأهل لربع نهائي كأس العرب

  6. تنبيه خاصّ : أمطار رعدية غزيرة في 23 ولاية

  7. لماذا استلقيتَ أنت على الأرض أمام ضربة محرز الحرّة؟..ميسي يجيب!

  8. اجتماع مجلس الوزراء هذا الأحد..لمتابعة مشاريع 4 قطاعات

  9. بداية من اليوم.. المطعمون ملزمون بتقديم تحليل "PCR" سلبي للسفر إلى فرنسا

  10. الفراعنة يقتسمون صدارة المجموعة مع الخضر