إيداع عضو باللجنة المركزية للأفلان الحبس المؤقت

فيما وضع 11 عضو تحت الرقابة القضائية و 7 من الفراج المؤقت

قرر في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء عميد قضاة التحقيق الغرفة الأولى لدى محكمة الجنح ببئر مراد رايس بالعاصمة ايداع امين محافظة البليدة سابقا ونائب برلماني سابق المتهم ”يسعد محمد” الذي يعد حاليا عضو باللجنة المركزية لحزب الافلان، رهن الحبس المؤقت على ذمة التحقيق، فيما أمر بوضع 11 متهما تحت الرقابة القضائية. كما استفاد 7 متهمين آخرين يتقدمهم نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي للأبيار المدعو “بن صغير شقيق”، من الإفراج المؤقت، في قضية تحطيم وتخريب مقر حزب الأفلان بحيدرة.

وتم متابعة المتهمين التسعة عشر بجنحة اقتحام مقر الحزب بالقوة، عن طريق الكسر والتحطيم. أين مثلوا صباح أمس أمام وكيل الجمهورية لمحكمة بئر مراد رايس والذي قرر إحالتهم للاستماع أمام قاضي التحقيق بالغرفة الأولى حيث تم الاستماع إليهم الرعاية ساعة متأخرة من أمسية الثلاثاء إلى الاربعاء.

فيما اشارت مصادرنا بمثول بعجي كضحية في الملف وتم الاستماع إليه من طرف عميد قضاة التحقيق بذات المحكمة ومعلوم أن الأطراف المعنية قد تم تقديمها امام الجهات القضائية، على خلفية المناوشات التي جرت بعد تعرض مقر حزب جبهة التحرير الوطني بحيدرة للتخريب والتحطيم، خلال شهر سبتمبر المنصرم، من طرف أعضاء من اللجنة المركزية، للمطالبة برحيل الأمين العام أبو الفضل بعجي بعد أن رفض الأخير استدعاء وعقد دورة استثنائية لانتخاب أمين عام جديد لتتصعد الأمور فيما بعد ويصل صداها إلى المحاكم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـــار رعديــة على هذه الولايــات

  2. تساقط الثلوج على هذه الولايات

  3. الرئيس تبون يأمر باستدعاء السفير الجزائري بفرنسا للتشاور

  4. الجزائر تُدين بشدة عملية انتهاك السيادة الوطنية من قبل دبلوماسيين فرنسيين

  5. خبراء: الزلازل المميتة أزاحت تركيا وحركتها نحو الغرب 3 أمتار

  6. توقيف عصابة أحياء تتكون من 12 شخصا بالعاصمة

  7. فريق الإنقاذ الجزائري يستخرج عائلة من تحت الأنقاض بسوريا

  8. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  9. حصيلة تدخلات فرق الإنقاذ الجزائرية بتركيا وسوريا

  10. مدرب جديد لمنتخب بلجيكـــا