الجزائر تكوّن إطارات إدارة السجون الليبية

تنطلق غدا الأحد بالجزائر العاصمة دورة تكوينية من تأطير إطارات المدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بالقليعة، لفائدة 15 إطارا من الشرطة القضائية الليبية العاملين بإدارة السجون حول موضوع "تكوين المكونين".

وأوضحت وزارة العدل في  بيان لها، اليوم، أن"المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، زرب أسعيد سيشرف، رفقة الممثل المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر أليخاندرو ألفاريز، على افتتاح الدورة التكوينية المقررة بين 15 و26 ماي الجاري، لفائدة 15 إطارا من الشرطة القضائية الليبية العاملين بإدارة السجون حول موضوع "تكوين المكونين".

وتدخل هذه الدورة التكوينية، يضيف البيان، في اطار "التعاون مع المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ONUDC"، وسيتم تأطيرها من طرف إطارات المدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بالقليعة.

كما ستندرج في إطار برنامج المكتب الأممي الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا المعني بالمخدرات والجريمة الخاص بـ "دعم وتطوير السجون في ليبيا في إطار المبدأ التوجيهي لإعادة التأهيل والإدماج الاجتماعي"، بالتعاون مع كل من وزارة العدل الجزائرية ممثلة في المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة العدل والشرطة القضائية الليبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. 42 درجة تحت الظل.. موجة حرّ شديدة تجتاح هذه الولايات

  2. تسجيل أول إصابة بـ "جدري القردة" في فرنسا

  3. تعزيز النقل الجوي والبحري للمسافرين خلال موسم الاصطياف 2022

  4. الرئيس تبون ينهي مهام والي ولاية خنشلة

  5. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  6. أول تتويج شخصي لبلايلي في فرنسا

  7. الفيفا يعلن عن قائمة حكام مونديال قطر 2022

  8. مجلس الوزراء يصادق على مشروع القانون الجديد للاستثمار

  9. عرض من نوع خاص لمبابي للتجديد في " البياسجي"

  10. يوسف بلايلي يكشف عن مستقبله في "الليغ 1" وعن طموح "الخضر" في الكان المقبل