الجزائر تكوّن إطارات إدارة السجون الليبية

تنطلق غدا الأحد بالجزائر العاصمة دورة تكوينية من تأطير إطارات المدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بالقليعة، لفائدة 15 إطارا من الشرطة القضائية الليبية العاملين بإدارة السجون حول موضوع "تكوين المكونين".

وأوضحت وزارة العدل في  بيان لها، اليوم، أن"المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، زرب أسعيد سيشرف، رفقة الممثل المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر أليخاندرو ألفاريز، على افتتاح الدورة التكوينية المقررة بين 15 و26 ماي الجاري، لفائدة 15 إطارا من الشرطة القضائية الليبية العاملين بإدارة السجون حول موضوع "تكوين المكونين".

وتدخل هذه الدورة التكوينية، يضيف البيان، في اطار "التعاون مع المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ONUDC"، وسيتم تأطيرها من طرف إطارات المدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بالقليعة.

كما ستندرج في إطار برنامج المكتب الأممي الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا المعني بالمخدرات والجريمة الخاص بـ "دعم وتطوير السجون في ليبيا في إطار المبدأ التوجيهي لإعادة التأهيل والإدماج الاجتماعي"، بالتعاون مع كل من وزارة العدل الجزائرية ممثلة في المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة العدل والشرطة القضائية الليبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــار رعــدية على هذه الولايــات

  2. هذه قيمة الجوائز المالية التي تحصلت عليها المنتخبات المشاركة في الشان

  3. تطبيق "واتساب" يُطلق خدمة جديدة

  4. وزارة الداخلية: أصحاب السيارات بأرقام 22 و33 ملزمون بهذه الإجراءات

  5. توقیف عصابة أحياء تروج المخدرات وتبث الرعب ويسط المواطنين بالحراش

  6. بيكين تعلق على إسقاط الولايات المتحدة للمنطاد الصيني

  7. هل سـتواصل رفقة الخضر؟ .. هكذا أجاب بوقرة

  8. بالفيديو .. براهيمي يساهم بهدف عالمي في فوز نيس أمام مارسيليا

  9. زلزال تركيا قد يتسبب بتسونامي في الجنوب الإيطالي

  10. رئيس الجمهورية يوقع على مرسوم يتضمن منح الجنسية الجزائرية للمجاهد الراحل الهادي رجب