الجزائر تلغي جميع قيود كورونا على المسافرين

 قررت السلطات رفع كافة التدابير الاحترازية و القيود التي كانت مفروضة على الوافدين عليها، والمتعلقة بوجوب تقديم شهادة التلقيح COVID-19 أو اختبار RT-PCR سلبي.

وأعلنت وزارة الصحة في هذا الشأن، عن إلغاء كافة الإجراءات الوقائية ضد كوفيد 19 لصالح المسافرين على كافة الحدود البرية و البحرية و الجوية.

و جاء في مراسلة الوزارة الصادرة عن المديرية العامة للوقاية و ترقية الصحة تحمل رقم 1163، تحوز "البلاد نت" على نسخة منها، أنه بناء على تحسن الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا، والانخفاض الكبير المسجل في معدل الإصابات و الوفيات، وكذا  تحسن الوضعية الصحية على المستوى العالمي والعودة الى الحياة الطبيعية، فقد تقرر رفع جميع الاجراءات الوقائية و القيود  على المسافرين  عبر  كافة الحدود البرية و البحرية و الجوية، والمتعلقة بوجوب تقديم شهادة التلقيح COVID-19 أو اختبار RT-PCR سلبي.

وكانت  سفارة الجزائر بالدوحة ،قد اصدرت بيانا أبلغت فيه أفراد الجالية الجزائرية المقيمين بدولة قطر الشقيقة و كذا الأشخاص الراغبين في السفر إلى الجزائر، أنهم غير ملزمين بتطبيق التدابير الاحترازية التي كانت مفروضة لمكافحة فيروس كورونا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. فتح أبواب التجنيد في صفوف الجيش

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الجزائر على موعد مع ظاهرة فلكية غدا

  4. هذه هي القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024

  5. طقس الأربعاء.. استمرار موجة الحر عبر 7 ولايات

  6. استمرار موجة الحر على عدة ولايات من الوطن

  7. مذكرة تفاهم بين الجزائر و سلطنة عُمان لتحقيق "إستثمارات كبرى"

  8. تسليم أولى تراخيص تنظيم العمرة لهذا الموسم

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل قائد القيادة الأمريكية لإفريقيا "الأفريكوم"

  10. رسميا.. "الكاف" تعتمد ملعب حسين آيت أحمد